شوبير يفجرها .. عودة المهاجم الأغلى للنادي الأهلي بعد فوزه ببطولة كأس الرابطة

قام الإعلامي الشهير الكابتن أحمد شوبير بالإعلان عن خبر سار لمحبي وعشاق النادي الأهلي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك، والخبر هو عودة المهاجم صلاح محسن إلى النادي الأهلي بعد فترة إعارة ناجحة مع نادي سراميكا كيلوباترا، وأن النادي الأهلي قام بقيد اللاعب صلاح محسن في القائمة النهائية للموسم الجديد.

وتعد عودة صلاح محسن بمثابة الحل الأمثل أمام النادي الأهلي في ظل صعوبة تعاقد النادي الأهلي مع مهاجم خلال الفترة الحالية، فمع تراجع نادي جيونبك الكوري عن بيع مهاجمه البرازيلي سوزا، رأى النادي الأهلي قيد صلاح محسن في قائمة الفريق للموسم القادم، خاصة بعد تألقه مع نادي سراميكا كيلوباترا وقيادته للفوز بالبطولة الأولى في تاريخه، حيث تمكن صلاح محسن من قيادة فريقه السابق سراميكا كيلو باترا للفوز في المباراة النهائية لكأس الرابطة على المصري البورسعيدي في المباراة التي انتهت بفوز سراميكا بأربعة أهداف مقابل هدف.

فقد كان لصلاح محسن نصيب الأسد في تلك المباراة، فقد تمكن من إحراز هدفين وصناعة هدف بجانب الهدف الرابع الذي أحرزه محمد شكري لاعب الأهلي السابق أيضًا.

وقد أعلن الكابتن خالد بيبو مدير الكرة الجديد والذي أتي خلفًا للكابتن سيد عبد الحفيظ مديرة الكرة السابق للنادي الأهلي، قيد اللاعب صلاح محسن في قائمة الفريق.

وقد تقرر سفر اللاعب مع الفريق للنمسا حيث يقام معسكر الإعداد للنادي الأهلي بالنمسا؛ استعدادًا للموسم الجديد.