تستاهلها يا أبومكة.. محمد صلاح يتلقى مفاجأة سارة قبل مباراة ليفربول وتشيلسي

يبدأ الفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الأنجليزي، موسمه الجديد بالبريمرليج موسم 2023-2024، بمواجهة فريق تشيلسي يوم الأحد المقبل، علي أرضية ملعب “ستامفورد بريدج”، ويسعي الملك المصرى إلى مواصلة تحطيم الأرقام القياسية خلال الموسم السابع له مع الريدز.

محمد صلاح يقترب من نادي العظماء العشرة

وخاض الدولي المصري 218 لقاء بقميص ليفربول في الدوري الأنجليزي خلال 6 مواسم ماضية، ونجح في خلالها في تسجيل 137 هدف وتمكن من صنع 62 تمرير حاسمة، بالإضافة الي الفترة القصيرة التي قضاها اللاعب داخل فريق تشيلسي، حيث سجل هدفين وصنع هدفين أخرين، ليصبح أجمالي ما سجله اللاعب في البريمرليج 139 هدفا حتي الأن.

ويحتل الفرعون المصري المركز الـ14 في ترتيب قائمة الهدافيين التاريخيين بالدوري الأنجليزي برصيد 130 هدف، ويواجه محمد صلاح تحد جديد من نوع خاص هذا الموسم، حيث يسعي محمد صلاح لإقتحام قائمة العظماء العشرة الهدافين في تاريخ البريمرليج.

ويحتاج محمد صلاح إلي تسجيل 11 هدفا هذا الموسم حتي يصل إلى المركز العاشر بقائمة هدافي التاريخيين بالدوري الانجليزي، حيث يحتل مايكل أوين المركز العاشر برصيد 150 هدفا، ويتصدر ألان شيرار قائمة الهدافين التاريخيين برصيد 260 هدفا، في حين يأتي مهاجم توتنهام السابق هاري كين برصيد 213 هدف.

صلاح يسعي لتحطيم رقم قياسي جديد

سجل الفرعون المصري 8 أهداف بالجولة الإفتتاحية بالدوري الأنجليزي خلال المواسم الستة الماضية، وذلك قبل مواجهة البلوز القادمة، ويمتلك محمد صلاح الرقم القياسي برصيد 8 أهداف، متساويًا مع كل من ألان شيرار، وفرانك لامبارد، وواين روني، ومن الممكن أن ينفرد صلاح بلقب الأكثر تسجيلًا بالجولات الافتتاحية بالدوري الأنجليزي، في حالة تمكن من هز شباك تشيلسي يوم الأحد المقبل، ووصل للهدف رقم 9 في تاريخه.