شوبير يكشف الحقيقة.. شوبير يفجر مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

 

كشف شوبرت عن رحيل محمد صلاح عن ليفربول الإنجليزي. فجر الصحفي والناقد الرياضي ، أحمد شوبرت ، مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بمستقبل النجم الدولي محمد صلاح مع فريقه ليفربول ، في ظل رحيل بعض النجوم إلى الدوري السعودي ، مثل روبرتو فيرمينو وجوردان هندرسون وجوردان هندرسون. فابينيو ، حيث أشار شوبرت إلى احتمال رحيل صلاح عن الريدز في الفترة المقبلة. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

الكابتن شوبرت يلمح إلى احتمال رحيل محمد صلاح عن ليفربول

شوبير يكشف الحقيقة.. شوبير يفجر مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

وقال شوبرت في برنامجه الإذاعي “مع شوبرت” إن رامي عباس وكيل محمد صلاح رد على كل ما ورد خلال الفترة الماضية بخصوص رغبة اتحاد جدة للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح ، وقال إن صلاح ملتزم بـ التعاقد مع ليفربول الإنجليزي وإذا أردنا الرحيل فلماذا جددنا العقد الموسم الماضي.

 

هل سينتقل محمد صلاح لاتحاد جدة السعودي؟

 

وتابع شوبرت: سننتظر عدة أيام وسنرى ما إذا كان محمد صلاح سينتقل إلى الدوري السعودي ، أم أن تصريح رامي عباس سيكون صحيحًا ، الأمر الذي جعل الجميع يتوقع انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي.

 

 

كشفت صحيفة عكاظ: عرض مغري لمحمد صلاح للانتقال لاتحاد جدة

 

وعلقت صحيفة عكاظ السعودية أنه على الرغم من نفي وكيل محمد صلاح رامي عباس رحيل اللاعب عن ليفربول إلا أن أحمد كعكي نائب رئيس اتحاد جدة برفقة عبد الوهاب عابد الرئيس التنفيذي سافر إلى إنجلترا للتفاوض. مع النادي الإنجليزي للوقوف على طلباتهم قبل إتمام العقد مع الدولي المصري “محمد صلاح”. أو رفض الصفقة ، أو سيتم التفاوض عليها مع نجوم عالميين آخرين ، وقدم اتحاد جدة غرضًا كبيرًا لمحمد صلاح للحصول على راتب سنوي يقدر بـ 90 مليون يورو سنويًا ، خاصة وأن محمد صلاح مرتبط بليفربول بعد تمديده حتى عام 2025. .