ملكش غير بيتك.. الأهلي يوافق على عودة “ابن النادي” رسميًا بناءًا على رغبة كولر

أشار الإعلامي أحمد شوبير الي أخر التطورات التي تخص سوق الانتقالات الصيفية، وخاصة فيما يتعلق بالتعاقد مع مهاجم مميز للمرحلة المقبلة بناءًا على طلبات المدير الفني السويسري للأهلي مارسيل كولر، والذي يصر علي التعاقد مع مهاجم جديد خلال الأيام القادمة استعداًا للموسم الجديد، والذي يطمح فيه الأهلي للاستمرار في القمة والفوز بكل البطولات والألقاب.

الأهلي يحسم صفقة مهاجم مميز

كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه “مع شوبير” الذي يذاع عبر مجموعة “أون سبورت”، عن أخر المستجدات المتعلقة بصفقة مهاجم الأهلي الجديد، وخاصة بسبب كون الأهلي لا يمتلك مهاجم بالوقت الحالي سوي محمد شريف، وذلك في ظل فشل الأهلي في التعاقد مع أحد المهاجمين حتي الأن.

وأوضحت التقارير بأن الأهلي يعاني في الفترة الأخيرة في هذا المركز بسبب غياب محمد شريف عن التهديف وتراجع مستواه بسبب الإصابة، مما جعل المدرب السويسري يعتمد على “كهربا” في هذا المركز على الرغم من كونه لاعب جناح.

وأكد شوبير أن الأهلي يحتاج إلي مهاجم جديد قبل أنطلاق مباريات الموسم الجديد، وأوقفت إدارة القلعة الحمراء جميع المفاوضات مع اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم فريق جيونبوك الكوري الجنوبي، بسبب رجوع إدارة الفريق الكوري عن التفريط باللاعب في اللحظات الأخيرة من المفاوضات.

وأفاد شوبير أنه في حالة عدم تعاقد الأهلي مع مهاجم محترف خلال الفترة المقبلة، فإن الإسم الأقرب لقيادة هجوم الأهلي هو صلاح محسن لاعب الأهلي، والمعار الي صفوف نادي سيراميكا، وذلك بعدما ظهر اللاعب بمستوي رائع خلال الفترة التي قضاها داخل صفوف سيراميكا، ونجح اللاعب في فيادة فريقه للتتويج ببطولة كأس رابطة الأندية في نسختها الثانية على حساب المصري البورسعيدي.