«طلعو لبس الشتاء».. عاجل بشرى سارة من الأرصاد عن حالة الطقس الساعات المقبلة.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على خريطة الظواهر الجوية في مصر. كشف خبراء الأرصاد عن الأحوال الجوية المتوقعة نهارا وليلا نهاية الأسبوع الجاري ، خاصة بعد أن وصلت درجة الحرارة إلى 42 درجة شعرت بها أمس ، متوقعا أن تسجل درجات الحرارة انخفاضا تدريجيا في شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى بالوجه البحري. ، وشمال الصعيد. ، بشرط أن تستمر الرطوبة في الارتفاع مما يؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم أهم التفاصيل

 

تعرف على خريطة الطقس

 

وتوقع خبراء الأرصاد ، في بيان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، سقوط ضباب في الساعات الأولى من الصباح الباكر على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري على السواحل الشمالية بالمدن. القناة ووسط سيناء بشرط أن تنشط الرياح في عدد من المناطق منها القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء بشرط أن تكون الرياح رملية ومغبرة في أقصى جنوب سيناء. على فترات متقطعة فوق حلايب وشلاتين وأسوان وأبو سمبل والوادي الجديد.

  • أمطار رعدية

كما توقع خبراء الأرصاد الجوية أن تسقط العواصف الرعدية بين الحين والآخر في مناطق أقصى جنوب البلاد على فترات متقطعة ، لكن كان من المتوقع أن تكون حالة البحر الأبيض المتوسط خفيفة إلى معتدلة مع ارتفاع الأمواج إلى 1.75 مترًا ، مما يسمح بالسباحة في المناطق السياحية ، لكن رجال الإنقاذ يجب اتباع التعليمات.

  • تستمر الرطوبة المنخفضة ولدينا فرص لسقوط أمطار

كشفت منار غانم ، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد ، عن خصائص الطقس في شهر أغسطس ، مشيرة إلى أن الرطوبة مستمرة ولدينا فرص لسقوط أمطار منها حلايب وشلاتين وأسوان وأبو سمبل بسبب المناخ الاستوائي. الحزام الذي بدأ في شمال السودان لكن مصر تأثرت به لكنه لن يؤثر على المناطق. ومن المتوقع أن يتغير لون التربة إلى اللون الوردي معنشاط الرياح.«طلعو لبس الشتاء».. عاجل بشرى سارة من الأرصاد عن حالة الطقس الساعات المقبلة.. إليكم التفاصيل!!