“الشهادات انهاردة “… اليكم تسليم شهادات الثانوية العامة المؤمنة بالمدارس.. إليكم بعض التفاصيل

 

تعرف على بعض تعليمات وزارة التربية والتعليم. انتهت رحلة المدرسة الثانوية لهذا العام وظهرت نتائج الطلاب إلكترونياً ، وبدأ الطلاب يسألون عن وقت حصولهم على الشهادات المطبوعة. مع الوقت الذي يبدأ فيه الطلاب في تسجيل رغباتهم في المرحلة الأولى من التنسيق ، يتم تسليم الشهادات المؤمنة للمرحلة الثانوية اعتبارًا من اليوم الأحد 6 أغسطس. من خلال موقعنا ، سنشرح لك أهم التفاصيل.

 

تعرف على بعض تعليمات وزارة التربية والتعليم

"الشهادات انهاردة "… اليكم تسليم شهادات الثانوية العامة المؤمنة بالمدارس.. إليكم بعض التفاصيل

تطمئن وزارة التربية والتعليم طلاب الثانوية العامة على الاحتفاظ بالرقم السري المقدم مع الشهادة ، لأن هذا الرقم له أهمية كبيرة ويحتاجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم في الالتحاق بالكليات.

منعت الدولة الطلاب من التصريح برقمهم السري ، وعدم إعلام أي شخص به ، لأن هذا الرقم خاص بالطالب ويقوم بكتابته على الموقع لإتمام عملية التسجيل.

كما أن هذا الرقم يمنح الطالب خصوصيته ، فلا يستطيع أحد غيره معرفة ترتيب رغباتك أو تغييرها ، لأنه ليس لديه الرقم السري.

 

هنا رابط لنماذج الإجابة على امتحان الثانوية العامة

 

بعد أسبوع من إعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة ، أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي أخبارًا سارة للطلاب ، وهي إمكانية الحصول على إجابات عينة لامتحانات الثانوية العامة التي خاضها الطلاب في الجولة الأولى من العام الجاري.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن وجود استمارات إجابات لامتحانات الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم ، وأضافت أنه يتم تحميل كتيبات أسئلة الامتحان لهذا العام ، ويمكن لجميع طلاب الجولة الأولى 2023 الدخول إلى موقع الوزارة ، والاطلاع على نماذج إجاباتهم على امتحانات الثانوية التي اجتازوها هذا العام. .