“إليكم مصروفات الجامعات الخاصة 2023”.. تعرف على قائمة كليات الجامعة الحديثة بالمقطم mti وطريقة التقديم.. إليكم التفاصيل

 

تعرف على مصاريف الجامعة الحديثة بالمقطم 2023. بعد ظهور نتائج الثانوية العامة 2023 وبدء المرحلة الأولى من التنسيق ابتداء من يوم السبت الماضي ، ركزت اهتمامات العديد من الطلاب على معرفة البرامج الدراسية وأسعارها في الجامعات الخاصة والخاصة لتسهيل الطلاب في تحديد مجالات الدراسة في الجامعات ، إذا كانت تعتبر بديلاً متميزًا للطلاب الذين يجدون صعوبة في الالتحاق بالجامعات الحكومية الأخرى. وفي هذا السياق ، أعلنت الجامعات الخاصة والخاصة عن فتح باب القبول لاستلام دفعة جديدة من حملة شهادة الثانوية العامة المصرية للعام الدراسي 2023 ، بالإضافة إلى قبول الطلاب الحاصلين على الثانوية الأزهرية والثانوية للطلاب. العام الدراسي 2021-2022. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل. تابعنا

تعرف على الرسوم الجامعية الحديثة بالمقطم 2023

"إليكم مصروفات الجامعات الخاصة 2023".. تعرف على قائمة كليات الجامعة الحديثة بالمقطم mti وطريقة التقديم.. إليكم التفاصيل

مصروفات الجامعة الحديثة بالمقطم لفصل دراسي واحد كالتالي:

كلية الطب البشري 65 ألف جنيه

كلية طب الاسنان 54 الف جنيه

كلية الصيدلة الإكلينيكية 47 ألف جنيه – الصيدلة 42 ألف جنيه

كلية العلاج الطبيعي 37 ألف جنيه

كلية الهندسة 24 ألف جنيه

كلية الإدارة 21 ألف جنيه

كلية التمريض 19 ألف جنيه

كلية الإعلام 21 ألف جنيه

كلية الحاسبات والمعلومات 25 ألف جنيه

 

تعرف على كيفية التقديم للجامعة الحديثة بالمقطم

 

أعلنت كافة الجامعات الخاصة والخاصة عن استعدادها لفتح باب القبول للطلبة الحاصلين على شهادات معادلة عربية وأجنبية للالتحاق بالجامعات الخاصة والخاصة ، للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2023/2024. كما يحق للطلاب الحاصلين على شهادة إتمام الثانوية العامة العام الماضي التقديم ، وفقًا للحدود الدنيا للتقدم للعام الذي حصلوا فيه على شهادة الثانوية العامة ، بشرط أن تقبل الجامعة أوراق الطلاب الحاصلين على الحد الأدنى من الطلب إلكترونيًا. من خلال مواقع الجامعات.

 

تعرف على كيفية توحيد نظام القبول لجميع الجامعات الخاصة والخاصة

 

وافق المجلس الأعلى للجامعات خلال اجتماع مشترك لمجالس الجامعات الخاصة والخاصة برئاسة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي وبحضور د. توحيد نظام القبول لجميع الجامعات الخاصة والخاصة من خلال التقديم المباشر للطالب عبر الإنترنت إلى الجامعة التي يرغب في الالتحاق بها ، بشرط أن تكون الدرجة الكلية للطالب في شهادة الثانوية العامة أو الشهادة العربية الأجنبية المعادلة معيار التفريق بين الطلاب.