«90% منا يجهلوها».. بعد ما تعرفي ما هي المهام التي يقوم بها “زيت القلي المستعمل” لن تستخدمي غيره… كنز في بيتك وانتي لا تدرين!!!؟

زيت قلي الطعام يعتبر من أكثر انواع الزيوت المستخدمه والمتواجدة في جميع البيوت المصرية ولا نقدر ان نستغني عنه وبكثرة استخدام زيت القلي تقوم الكثير من ربات المنازل برميه لأنه أصبح لا قيمة له ولكن هناك استخدامات لزيت القلي المستعمل وهناك الكثير من الناس لديهم خبرة في التعامل مع زيت الطعام المستعمل ولكن لا يجب أن نستخدمه في المأكولات حتى لا نتسمم ويأتي بالسلب علينا وعلى جسدنا وعندما نرميه فسوف يؤثر علي البيئة ولهذا سنقدم لكم استخدامات زيت القلي المستعمل دون الالتحاق بأي أذى من وآرائه وهذا من خلال موقعنا نيوز مصر.

استخدامات زيت القلي المستعمل

«90% منا يجهلوها».. بعد ما تعرفي ما هي المهام التي يقوم بها "زيت القلي المستعمل" لن تستخدمي غيره... كنز في بيتك وانتي لا تدرين!!!؟

يستخدم زيت القلي المستعمل للمفصلات إستخدامه في تشحيم أو تليين الكثير من المفصلات التي توجد في الكثير من المنازل، هذا بالإضافة إلى أنه هناك طريقة أخرى لاستخدام زيت القلي المستعمل وهي وضع كمية من زيت القلي على ملعقة واحدة من الخل الأبيض وبعدها قومي بوضعها على الأبواب والمفصلات وبعدها لن تسمعين أي صوت مزعج منهم وخاصة أبواب الأطفال الكثيرة الفتح والغلق.

ويستخدم زيت القلي المستعمل في منع حدوث الصدأ وهذا لأنه يعمل على منع تعرض للحديد إلى الصدأ لانه يؤثر على الأسطح المعدنية بشكل خاص التي تكون ظاهرة بشكل ملحوظ داخل المكان وللتخلص من هذا قومي باستخدام الزيت نظراً لانه يساعد على إزالتها والتخلص منها بشكل سريع.