شيكابالا ضد رونالدو..التشكيل المتوقع لمباراة الزماك والنصر بالبطولة العربية.. تعرف عليها الان

 

تعرف على التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام النصر السعودي. ينتظر عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي المباراة المقبلة بين الزمالك والفوز السعودي في الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية التي ستحدد تأهل أحد الفريقين إلى البطولة. ربع نهائي البطولة بعد أن يتأهل لهذا الدور أكثر من ناد مثل “الاتحاد السعودي ، الوحدة الوحدة ، الرجاء المغربي ، السد القطري ، الهلال. السعودي والشرطة العراقي “. وخلال موقعنا سنشرح لكم أهم التفاصيل.

شيكابالا ضد رونالدو..التشكيل المتوقع لمباراة الزماك والنصر بالبطولة العربية.. تعرف عليها الان

بقي فريقان فقط من مجموعة الزمالك على الصعود ، مع صعود فريقين من فرق “النصر والشباب والزمالك” بعد أن لم يكن أمام اتحاد موناستير التونسي قاع المجموعة فرصة للتأهل ويحتاج الزمالك. للتغلب على النصر لضمان تأهله رسمياً ، أو ربطه بالفوز بهزيمة الشباب من اتحاد المنستير.

 

 

تعرف على موعد مباراة الزمالك والنصر

 

ومن المقرر أن يستضيف ملعب الملك فهد بالطائف المباراة المقبلة بين الزمالك والنصر ، اليوم الخميس ، الثالث من أغسطس ، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في البطولة العربية ، وستقام المباراة. تبدأ في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس والمملكة العربية السعودية وقطر. الكويت ولبنان والبحرين والأردن واليمن وسوريا والعراق والساعة 7:00 مساءا في الإمارات وسلطنة عمان والساعة 5:00 مساءا في ليبيا والسودان والساعة 4:00 مساءا. مساء في تونس والجزائر والمغرب.

 

 

تعرف على التشكيل المتوقع للزمك والفوز في مباراة اليوم

 

ومن المنتظر أن يقوم المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، مدرب نادي الزمالك ، بدفع القوة الضاربة ضد فوز السعودية في مباراة اليوم ، حيث يتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

 

حارس المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حاتم سكر.

خط الوسط: دونجا – عمرو السيسي – شيكابالا – أحمد سيد زيزو – أحمد فتوح.

الهجوم: سيف الدين الجزيري.

أما الفوز السعودي فهو مسلح بعدد من النجوم في مباراة الليلة بقيادة الأسطورة كريستيانو رونالدو وسيكو فوفانا ومارسيلو بروزوفيتش وساديو ماني الذي يتوقع أن يكون على مقاعد البدلاء في أول مباراة له مع الفريق ، ومن المتوقع أن يكون تشكيل النصر على النحو التالي:

 

الحارس: نواف العقيدي.

خط دفاعي: سلطان الغنام – عبد الله مادو – علي لقامي – أليكس تيليس.

خط الوسط: سيكو فوفانا – مارسيلو بروزوفيتش – خالد الغنام.

الهجوم: أندرسون تاليسكا – كريستيانو رونالدو – عبد الرحمن غريب.