خلصت خلاص.. السعودية تحدد موعد إعلان التعاقد مع محمد صلاح بـ200 مليون دولار

كشفت تقارير صحفية عن وجود خطة لدى صندوق الاستثمارات في المملكة العربية السعودية، والذي يملك الآن أربعة أندية كبرى في الدوري وهي الأهلي والهلال واتحاد جدة وكذلك النصر، وذلك بشأن التوقيع مع لاعبين كبار من أجل الانضمام إلى صفوف الدوري السعودي خلال السنوات المقبلة، ليصبح دوري روشن من بين أكبر دوريات العالم في أسرع وقت ممكن.

السعودية تبدأ إجراءات التعاقد مع محمد صلاح

قالت بعض التقارير الإعلامية بأن صندوق الاستثمارات السعودي قد وضع خطة للتوقيع مع لاعبين كبار خلال الفترة القادمة، وعلى رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول ولاعب منتخب مصر، وخاصة بعدما كان اللاعب قد رفض الانتقال إلى السعودية خلال الصيف الجاري، وأكد بأنه قادر على الاستمرار في أوروبا خلال الموسم القادم.

وأشارت التقارير بأن الأندية السعودية قد وضعت عدة أسماء ستحاول الحصول على خدماته خلال صيف عام 2024، ومن بينهم محمد صلاح وكذلك كيفين دي بيروين لاعب مانشستر سيتي بجانب نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان وغيرهم من الأسماء اللامعة في الكرة الأوروبية.

وأوضح مصدر مسؤول في نادي الهلال السعودي، بأن الأخيرة قد عرضت بالفعل مبلغ مالي كبير على محمد صلاح من أجل الانضمام إلى صفوف “الزعيم” خلال الموسم القادم، ولكن اللاعب رفض العرض وأكد بأن طموحه بالوقت الحالي هو الاستمرار في أوروبا وتحقيق الألقاب والإنجازات مع ناديه الحالي ليفربول.

الجدير بالذكر بأن أغلب التقارير تشير إلى كون العرض الذي تم تقديمه لمحمد صلاح للانتقال نحو الهلال قد بلغت قيمته نحو 200 مليون في الموسم الواحد، وهذا على أن يوقع الفرعون على عقد يجعله مستمر في دوري روشن لمدة 3 سنوات مقبلة.