عااجل إعلامي سعودي يكشف عن مفاجأة صادمة قبل مباراة الزمالك والنصر في البطولة العربية للأندية.. اليكم التفاصيل

 

بعد خسارته أمام الشباب السعودي ، علق الإعلامي السعودي ، عبد العلاء صقر ، على المباراة المقبلة التي تجمع كل من الزمالك والنصر السعودي في دور المجموعات من البطولة العربية ، مشيرا إلى أن الزمالك قدم مباراة رائعة ضد. الاتحاد المنستيرى. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

ماذا قال الصحفي؟ الزمالك يقدم أداء قويا في البطولة العربيةعااجل إعلامي سعودي يكشف عن مفاجأة صادمة قبل مباراة الزمالك والنصر في البطولة العربية للأندية.. اليكم التفاصيل

وتابع الإعلامي السعودي عبد العلاء صقير المباراة الحالية التي جمعت الزمالك والشباب السعودي في الجولة الثانية من البطولة العربية ، موضحا أن الزمالك يؤدي بشكل رائع ويوجه رسالة قوية لجميع المنافسين بأنه قادر على الفوز. البطولة.

 

الزمالك استحق الفوز على الاتحاد المنستير

وشدد عبد العلاء الصقير ، في تصريحات لبرنامج “في الملعب وأنت تقود” ، على أن الزمالك استحق الفوز بالمباراة السابقة أمام الاتحاد المنستيري ، وسيكون منافسًا صعبًا اليوم أمام الشباب السعودي بسبب. إلى الوضع الصعب للفريق المنافس في ظل ضعف مستواه في الفترة الأخيرة وفشله في توقيع صفقات كبرى مثل باقي الأندية.

وأضاف أن الشباب السعودي ليسوا في أفضل حالاتهم. من حيث العقود ، لم يبرموا أي صفقات قوية ، بالإضافة إلى أن هناك عناصر أساسية في الفريق الذي ترك الناشئين سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي ، لكنه تعاقد مع المدرب الدولي مارسيل كايزر الذي كان لديه. أدار سابقًا النادي الهولندي وسبورتنج لشبونة.

 

 

تعرف على مباراة الزمالك والنصر السعودي

 

وعن مباراة الزمالك والنصر السعودي ، أوضح الصحفي السعودي ، عبد العلاء صقر ، أن كريستيانو رونالدو سيقود هجوم النصر السعودي ضد الاتحاد المنستيري ، ثم ضد الزمالك في المباراة الأخيرة في دور المجموعات. خاصة أنه كان غائبا عن التشكيلة الأساسية للمباراة الأخيرة ضد الشباب لأنهلم يكن جاهزا.