ننتظر شوية ولا نشتري دلوقتي.. شعبة الذهب تحسم مستقبل الذهب وعيار 21 خلال نهاية الأسبوع.. تعرف على التفاصيل

 

العديد من العرسان ينتظرون بفارغ الصبر موعد سعر الذهب. يشهد سوق الذهب حالة من الاستقرار خلال الفترة الحالية ، بعد موجة من الانخفاضات في عيار 21 قيراطًا ، وهي الأكثر انتشارًا في سوق الصاغة ، وينتظر المواطنون بفارغ الصبر انخفاضًا جديدًا في أسعار الذهب من أجل استثمار أموالهم والشراء. المجوهرات الذهبية أو الجنيهات الذهبية أو الاستثمار في الذهب ، والذهب يحافظ على قيمة العملة من الانهيار أو التضخم في ظل اضطراب الأسواق العالمية. سنعرض لكم من خلال موقعنا اسعار الذهب اليوم

تعرف على مستقبل سعر الذهب في مصر

ننتظر شوية ولا نشتري دلوقتي.. شعبة الذهب تحسم مستقبل الذهب وعيار 21 خلال نهاية الأسبوع.. تعرف على التفاصيل

قال عمرو المغربي عضو مجلس ادارة شعبة الذهب بالغرفة التجارية ان هناك استقرارا في اسعار الذهب خلال الفترة الحالية وسط هدوء ملحوظ في الاقبال على الشراء مشيرا الى ان سجل الذهب عيار 21 قيراط اليوم قرابة 2150 جنيها ، وهو ما يعني تراجعا تدريجيا مع هدوء حركة صعود وهبوط. طوال اليوم ، أي ليس هناك ارتفاع أو انخفاض مفاجئ.

 

ونصح المغربي الراغبين في شراء الذهب بالاستثمار الآن لأن الوقت مناسب جدا للشراء متوقعا أنه لن يكون هناك ارتفاعات مفاجئة حتى نهاية الأسبوع وأن تكون حركة العرض والطلب متوازنة نسبيا ، وأن سعر الصرف مستقر ويشهد السعر العالمي نفس حركة السعر المحلي من حيث الارتفاع والانخفاض الهادئ على مدار اليوم. .

 

تعرف على اسعار الذهب اليوم فى مصر

 

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 2457 جنيها للجرام بانخفاض 6 جنيهات.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 2150 جنيها للجرام بانخفاض 5 جنيهات.

سجل سعر الذهب عيار 18 قيراطا نحو 1843 جنيها للجرام.

 

إليكم سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم

 

أما الجنيه الذهبي فهو الحصان الفائز ، ويمكن استثماره فيه بدلاً من المصوغات الذهبية ، حيث يعتبر أقل تصنيعاً ويمكن بيعه في أي وقت دونأي خسائر فادحة.