“تعرف على حالة الطقس غدا الثلاثاء”.. انخفاض في درجات الحرارة وارتفاع في نسب الرطوبة ونشاط للرياح.. إليكم التفاصيل

 

ينتظر الكثير من الناس انخفاض درجة الحرارة. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية ، حالة الطقس المتوقعة ليوم غد الثلاثاء ، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يشهد طقس رطب نهارا في القاهرة الكبرى والوجه البحري ، وفي جنوب البلاد ، حار ورطب على السواحل الشمالية ، حار ورطب. رطب ليلاً على جميع أنحاء البلاد ، مما يؤكد ارتفاع مستويات الرطوبة ، مما يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل حول درجة الحرارة.

 

تعرف على الرطوبة العالية مع نشاط الرياح

 

أشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أننا نتأثر بانخفاض جوي في الطبقات العليا من الغلاف الجوي ، مما يعمل على خفض درجات الحرارة وتوزيع الرطوبة ، خاصة أننا لم نشعر بارتفاع في الرطوبة ليلاً رغم استمرار ارتفاعها ، بالإضافة إلى وجود نشاط للرياح يخفف الجو ويجعلنا لا نشعر بالرطوبة.

 

 

أغسطس هو ذروة الصيف

 

أفادت هيئة الأرصاد بأننا نقترب من شهر أغسطس الذي يشتهر بارتفاع مستويات الرطوبة فيه وزيادة درجات الحرارة أعلى من المتوسط ، وبالتالي سيكون شهر أغسطس هو ذروة موسم الصيف ، مشيرة إلى أن الانخفاض في درجات الحرارة مستمر. حتى نهاية هذا الأسبوع ، حيث تتراوح درجات الحرارة بين 35 و 36. فوق القاهرة الكبرى.

 

 

تعرف على درجات الحرارة المتوقعة غدًا

 

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الثلاثاء في القاهرة الكبرى 36 والمحوسة 39 وبحد أدنى 25 وفي الإسكندرية الحد الأقصى 33 و 23 درجة كحد أدنى ، وفي مطروح أ. 31 درجة كحد أقصى و 22 درجة كحد أدنى ، وفي محافظة سوهاج تصل درجات الحرارة العظمى والصغرى إلى 40 درجة والصغرى 25 درجة ، وفي محافظة قنا تصل درجة الحرارة إلى 25 درجة. درجة الحرارة العظمى 42 والصغرى 28 درجة. في أسوان الحد الأقصى 42 والمستشعر 43 والحد الأدنى 28.

وشددت هيئة الأرصاد الجوية على ضرورة عدم التعرض لأشعة الشمس خلال ساعات الذروة ، بالإضافة إلى أخذ غطاء للرأس عند الخروج من المنزل ، حتى لا يعاني من الإجهاد الحراري ، بالإضافة إلى ارتداء ملابس فضفاضة ، وشرب الكثير من السوائل للتعويض. لكميات الماء المفقودة."تعرف على حالة الطقس غدا الثلاثاء".. انخفاض في درجات الحرارة وارتفاع في نسب الرطوبة ونشاط للرياح.. إليكم التفاصيل