نتيجة مباراة الزمالك ضد طنطا في الأسبوع التاسع والعشرون بالدورى

تقام مباراة الأسبوع التاسع والعشرون في الدورى المصرى يوم الثلاثاء 22/9/2020، ويتسضيف فريق الزمالك منافسه طنطا على استاد القاهرة الدولى، وبأمل الزمالك في تحقيق الانتصار ومواصلة المشوار لحسم الوصافة، فيما يطمح طنطا لتقديم أداء مشرف بعدما تذيل ترتيب المنافسة وصعوبة تواجده في الموسم المقبل.

 نتيجة الزمالك ضد طنطا في الأسبوع التاسع والعشرون بالدورى

فاز فريق الزمالك اليوم بهدفين نظيفين عل فريق طنطا

الزمالك في مهمة رسميا محلية من أجل حس المركز الثانى يخوض فريق الزمالك لقاء الجولة الـ29 بالدورى المصرى الممتاز، ويأمل فريق مدرسة الفن والهندسة في تحقيق الانتصار ومواصلة الإنفراد بالوصافة المطلقة، كما يسعى الأبيض في تقديم المستوى المطلوب والمعهود منه وإظهار اللياقة الفنية والبدنية للاعبين، ويطمح الزمالك في الانتصار باللقاء وحصد نقاط المباراة وعدم إهتزاز ثقة اللاعبين بعد فقدان الإدارة الفنية الأيام الماضية.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثانى في الترتيب برصيد 52 نقطة، حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 5 مواجهات، وكان الزمالك قد تلقى خسارة مفاجأة في الجولة الماضية على يد فريق أسوان بنتيجة 1-0، كما يذكر أن الأبيض يستعد لخوض لقاء ذهاب نصف نهائي دورى الأبطال أمام فريق الرجاء المغربى منتصف الشهر المقبل.

طنطا يلعب من أجل تقديم أداء مشرف

يلعب فريق طنطا مباراة الأسبوع التاسع والعشرون من الدورى المصرى، ويأمل فريق طنطا في تحقيق معجزة كروية والفوز على منافسه على أرضه، كما يطمح الفريق في خطف نقاط اللقاء وتقديم الأداء المشرف والمقنع وترك بصمة فنية في المنافسة الهامة بالدورى.

ويتذيل فريق طنطا ترتيب الدورى برصيد 18 نقطة، حقق الانتصار في لقائين فقط وتعادل في 12 مباراة وخسر في 14 منافسبة حتى الأنن، وتعادل طنطا مع فريق نادى مصر بالجولة الماضية بنتيجة 0-0 تحت قيادة المدير الفني الحديث رضا عبد العال.

موعد مباراة الزمالك وطنطا وقنواتها الناقلة

تنطلق مباراة فريقى الزمالك وطنطا في الأسبوع التاسع والعشرون من الدورى يوم الثلاثاء 22/9/2020، وتبدء المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وبالساعة التاسعة بالتوقيت الدولى للسعودية، وفى الساعة السادسة بالتوقيت الدولى لغرينتش.

كما تذاع المباراة الهامة على قناة أون تايم سبورت الرياضية على الهواء مباشراة، بجانب نقل استويدو تحليلى كبير خاص بالتعليق على أهم أحداث المباراة وتحليل اللقاء فور الانتهاء.