اللي جاي صعب وخطر علي الاطفال.. خريطة الطقس حتى نهاية الأسبوع وتحذير عاجل من الأرصاد الجوية للمواطنين

 

يسأل الكثير من الناس عن موعد خفض درجة الحرارة. تتعرض البلاد لموجة حارة شديدة في جميع أنحاء البلاد خلال الفترة الحالية ، ودرجات الحرارة تسجل أرقاماً قياسية ، حيث أصدر خبراء الأرصاد بياناً عن الأحوال الجوية المتوقعة في جميع أنحاء البلاد لمدة 6 أيام ، تبدأ من الأحد 23 يوليو وحتى الجمعة 28 يوليو ، وخريطة للظواهر الجوية وأحوال الطقس ليلا ونهارا. ومن خلال موقعنا سنعرض لكم حالة الطقس للأيام الستة القادمة.

 

تعرف على حالة الطقس في مصر لمدة 6 أيام

اللي جاي صعب وخطر علي الاطفال.. خريطة الطقس حتى نهاية الأسبوع وتحذير عاجل من الأرصاد الجوية للمواطنين
القادم لن يتحمله بشر.. تصريح مثير للجدل عن حالة الطقس وارتفاع الحرارة على مصر والعالم

توقع خبراء الأرصاد أن يكون الطقس حارا في الساعات الأولى من الصباح ، ويكون الجو حارا ورطبا جدا نهارا فوق القاهرة الكبرى ، والوجه البحري ، وجنوب سيناء ، وجنوب الصعيد. كما توقعت أن يكون الطقس حارًا على السواحل الشمالية ، لكن أثناء الليل سيكون الجو حارًا ورطبًا إلى حد ما في كل مكان.

 

اكتشف ما إذا كانت درجة الحرارة مستمرة في الارتفاع

وأشار خبراء الأرصاد ، في بيان نشر على موقع التواصل الاجتماعي ، إلى استمرار ارتفاع درجات الحرارة في جميع أنحاء البلاد ، وسط تحذيرات للمواطنين بالحرص على عدم الخروج خلال فترة الظهيرة ، أي من الساعة 12 إلى 3 مساءً ، وهي الفترة التي ترتفع فيها درجات الحرارة وتشرق الشمس.

هدوء لمدة يومين ولكن القادم أصعب .. الأرصاد تكشف حالة الطقس نهاية شهر يوليو: ارتفاع حاد في درجات الحرارة و 3 ظواهر جوية

 

تعرف على الطقس حتى يوم الجمعة

 

توقع خبراء الأرصاد هبوب رياح متقطعة في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري ، وجنوب سيناء وجنوب البلاد ، مع هبوب رياح على مناطق الساحل الشمالي الغربي على فترات متقطعة.

 

تعرف على صدمة المواطنين من ارتفاع درجة الحرارة

 

وأوضحت منار غانم عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية ، أن هناك استقرارًا في الطقس يومي الاثنين والثلاثاء بجميع أجزائه ، لكن لم يدم طويلًا حتى ترتفع درجة الحرارة مرة أخرى وتأثير ارتفاع الهواء في الطبقات العليا من الغلاف الجوي سيؤثر بشكل كبير على الطقس ، مشيرة إلى أن التغيرات المناخية تعتبر متطرفة ويجب اتخاذ الاحتياطات اللازمة.