ضحى كتير.. مفاجأة بشأن رد الأهلي على رحيل الشناوي للنصر السعودي

كشف الإعلامي أحمد شوبير،  حارس الأهلي والمنتخب الأسبق، الموقف النهائي للمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالأهلي من رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك بعد الأنباء التي ترددت عن تلقيه عرضا مغريا من فريق النصر السعودي.

وأضاف شوبير في تصريحات تليفزيونية من خلال برنامج مساء أون تايم على قناة أون تايم سبورتس الفضائية، أن “هناك كلام عن تلقي محمد الشناوي عرضا سعوديا، النادي الأول هو نادي النصر، وهناك ناد آخر صاعد للدوري السعودي هناك كلام بأنه سيضم محمد الشناوي”.

وأشار شوبير إلى أن المفاوضات من جانب الأندية السعودية مع محمد الشناوي ولم تصل إلى النادي الأهلي حتى هذه اللحظة، فكلها مجرد مكالمات شفهية مع الحارس لم ترتقي إلى عروض رسمية، مضيفا أن “الشناوي جس نبض الإدارة وأكد لهم احتمالية تلقيه عرضًا من الدوري السعودي، هذا الكلام وصل لمحمود الخطيب”.

الإطاحة بشخصين لترويجهما القات بالداير بني مالك
محمد الشناوي حارس الأ÷لي

وتابع أن “المسؤولين في النادي الأهلي تحدثوا مع المدرب السويسري كولر، وأكدوا أن محمد الشناوي احتمال أن يكون لديه عرض من الدوري السعودي وهو يرغب في الرحيل، لأنه قدم كل ما لديه للنادي الأهلي، وضحى أكثر من مرة بالعروض”، وجاء رد كولر كالتالي “أنا لن أكون أقل تقديرًا منكم لـ محمد الشناوي”.

وقال شوبير في تصريحاته: “كولر وافق على رحيل محمد الشناوي، حال تلقيه عرضًا رسميًا من الدوري السعودي، فلديه ثقة في الحراس الموجودين مع الفريق”.

على جانب آخر يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لمباراة نظيره بيراميدز والمقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن مؤجلات الدوري وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، حيث يسعى المارد الأحمر للفوز بالمباراة من أجل مصالحة الجماهير بعد التعادل الأخير أمام حرس الحدود على الرغم من حسم البطولة، حيث تعد مباراة بيراميدز لقاء من نوع خاص للجماهير.