ألحق خزن بسرعة.. انقطاع المياه عن هذه المناطق لمدة 4 ساعات بدءًا من هذا الموعد

جرت العادة بأن تقوم شركات مياه الشرب والصرف الصحي بالإعلان عن أي انقطاع محتمل سيحدث في المياه، وذلك حتى يتمكن كل المواطنين وخاصة مديري المستشفيات وأصحاب المخابز وكذلك ربات البيوت من تدبير احتياجاتهم من المياه بشكل مبكر وقبل دخول فترة الانقطاع، وهذا بجانب تعهد الجهات المعنية بتوفير سيارات بها مياه صالحة للشرب في نطاق المناطق المتأثرة لحين عودة الأمور إلى طبيعتها.

انقطاع المياه لمدة 4 ساعات داخل هذه المناطق

قالت رئاسة مركز ومدينة ميت غمر في محافظة الدقهلية، بأن هناك انقطاع سيحدث في مياه الشرب خلال يوم الثلاثاء وذلك داخل بعض المناطق على مستوى المدينة، بسبب وجود أعمال خاصة بشركات المياه والصرف الصحي داخل المحافظة، مطالبة من الجميع تدبير احتياجاتهم بشكل مبكر.

ونشرت رئاسة مركز ومدينة ميت غمر بيان رسمي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسوك، وذلك للحديث حول التفاصيل التي تخص انقطاع المياه ومدته وكذلك المناطق المتأثرة.

وأوضح البيان بأن الانقطاع سيبدأ من تمام الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهر يوم الثلاثاء المواقث 11 يوليو 2023، مؤكدة بأن السبب الرئيسي وراء هذا الانقطاع هو عمل الصيانة الدورية لغسيل شبكات المياه داخل المدينة.

وبالحديث عن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه خلال يوم الثلاثاء فهي مدينة غمر بالكامل ودقادوس، ولتبدأ الجهات المعنية في توجيه رسائل إلى المواطنين عبر وسائل الإعلام بضرورة تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال هذه المدة التي تشهد قطع المياه عن المدينة.

ويمكن لجميع المواطنين طلب سيارات المياه الصالحة للشرب خلال المدة المذكورة من خلال التواصل مع الخط الساخن على من أي تليفون أرضي أو محمول على رقم 125.