“ندمت ندم السنين اني مجربتهاش من زمان”… “استخدمي قشر الموز كل ليلة قبل النوم” واحصلي على نتائج رائعة وغير متوقعة!!!

الموز من الفواكه التي يحبها الكبار والصغار كما أنه من أكثر الفواكه المفيدة لجسم الإنسان لأنه يحتوي على كثير من الفيتامينات والمعادن التي تمد الجسم بالطاقة كما أنه يحتوي على نسبة كبيرة من الكالسيوم والماغنيسيوم التي يحتاجها الجسم كما أنه من الفواكه التي تتوفر دائما في المنزل واليوم ظهر لنا فائدة أخرى للموز وهي أن نقوم باستخدام قشر الموز فإنه من الأشياء التي لها فوائد عظيمة لا يعلمها الكثير لذلك ننصح جميع ربات المنزل بعدم التخلص من قشر الموز مرة أخرى حيث أنه علاج طبيعي لحل جميع مشاكل الشعر فسوف نتعرف على فوائده الكثيرة من خلال السطور التالية. 

فوائد استخدام قشر الموز للشعر 

يمكن استخدام قشر الموز لعلاج جميع مشاكل الشعر التي تعاني منها الكثير من الفتيات وخاصة المقبلين على الزواج حيث أن الشعر أحد علامات الجمال عند المرأة لذلك تهتم المرأة بظهورها في صورة لائقة فيستخدم في علاج تساقط الشعر حيث أنه يساعد على تقوية جذور الشعر كما أنه يساعد على تطويل الشعر بغزارة كما أنه يعالج تقصف الشعر التي يصعب علاجها كما أنه علاج قوي للتخلص من قشرة الشعر كما أنه علاج قوي لترطيب الشعر الجاف حيث أنه يجعله أكثر نعومه و لمعان. "ندمت ندم السنين اني مجربتهاش من زمان"... "استخدمي قشر الموز كل ليلة قبل النوم" واحصلي على نتائج رائعة وغير متوقعة!!!

كيفية استخدام قشر الموز للشعر 

يمكن استخدام قشر الموز للشعر بطريقة غير مكلفة وهي أن نقوم بتجفيف كمية كبيرة من قشر الموز تحت أشعة الشمس ثم نقوم بطحنها في الكبة جيدا ثم نقوم بوضعه في إناء ونقوم بوضع كمية من زيت الزيتون مع كمية من زيت جوز الهند الذي يساعد على لمعان الشعر مع كمية من زيت الخروع نقوم بخلط كل هذه المكونات مع بعضها ثم نقوم بدهن جذور الشعر حتى الأطراف وتترك على الشعر لمدة لا تقل عن ساعة ثم نقوم بشطف الشعر جيدا بالماء الفاتر ثم نلاحظ النتيجة.