مفاجأة.. نجم الأهلي مطلوب في الدوري الإنجليزي والسر في هذا المدرب

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية، أن اللاعب بيرسي تاو نجم النادي الأهلي قد تلقى عرضا للرحيل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة وكان من ضمن الأسباب في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا الأخيرة.

وأفادت صحيفة the south African الجنوب إفريقية، أن اللاعب تاو تلقى عرضا من فريق بيرنلي الصاعد حديثا إلى الدوري الإنجليزي، وذلك بطلب من مدربه البلجيكي فينسنت كومباني، خاصة وأن اللاعب تاو تدرب تحت قيادة هذا المدرب عندما تواجدا في صفوف أندرلخت البلجيكي.

وكان اللاعب بيرسي تاو قد خاض من قبل تجربة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق برايتون لكنها لم تستمر التجربة طويلا ورحل للعديد من الأندية البلجيكية على سبيل الإعارة ومنها فريق أندرلخت، ويتوقع أن تشهد الأيام المقبلة توضيح لتفاصيل العرض وموقف الأهلي منه خاصة بعد تمسك المدرب السويسري مارسيل كولر بخدمات تاو ويعتبره من العناصر الأساسية للفريق.

تاو
بيرسي تاو يلتقي عرضا من فريق بالدوري الإنجليزي

الأهلي يواجه الاتحاد اليوم

على جانب آخر، يلعب الفريق الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم السبت أمام الاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية وهي المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وقرر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، الدخول في معسكر مغلق بعد مباراة الإسماعيلي الماضية والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد والتي أقيمت في الإسكندرية، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري، حيث يرغب المارد الأحمر في اقتناص الـ 3 نقاط والاقتراب أكثر من لقب الدوري الذي يحتاج لـ 5 نقاط فقط لحسمه بشكل رسمي.