3sk أطرق بابي حـ11 HD.. مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 مترجمة بالعربية 3sk

نوفر لكم انت اطرق بابي الحلقة ١١ قصة عشق بالترجمة واللغة العربية ككل أسبوع، حيث نزل إعلان مسلسل اطرق بابي 11 مترجم بالعربية وذلك قبل عرض هذا الأسبوع بساعات قليلة عبر قناة فوكس تي في، Sen Çal Kapımı 11 bolum on fox tv turkey live، وسيوفر موقع يوبست اطرق بابي حلقه 11 مترجمة كاملة بالعربي هذا الأسبوع كالعادة، وسنحصل علي متعة كبيرة بهذه الليلة.

نستمتع خلال هذا الأسبوع بأحداث قوية في المسلسل التركي الأكثر إثارة، وسنتعرف علي مصير إيدا مع سيركان بعد المشاكسات الأخيرة بسبب ما فعلته سيلين من أجل إنفصال سيركان عن إيدا.

اعلان انت اطرق بابي ح 11 مترجم

ظهر لنا خلال الإعلان الأول للحلقة الجديدة كيف قسي سيركان علي إيدا، حيث قام بالتصريح لها بأن تذهب، علي الرغب من حبه لها ورؤيته الأمور واضحة أمام عينيه، ولكنها قالت له أن يتمسك بها وهو ذكر خلال الإعلان الأول من مسلسل اطرق بابي 11 مترجمة أنه لا يتمسك بمن لا يتمسك به.

شاهد مسلسل انت اطرق بابي حلقة 10 Çal Kapımı
شاهد مسلسل انت اطرق بابي حلقة 10 Çal Kapımı

جاء خلال إعلان انت اطرق بابي ١١ مترجم للعربية الثاني، أن سيركان يحاول التمسك بإيدا، لكن بعد فوات الأوان، هذا لأنها كانت ذاهبه لتستقل الطائرة وتسافر وكانت في مشادة مع سيركان لأنه عطلها عن السفر بالطائرة، وذكرت أنه لا شئ يجبرها علي اللقاء، فاعترف لها بحبه.

ذلك ما سيجعل انت اطرق بابي حلقة 11 مترجمة من أقوي الحلقات التي سنتابعها، وسنتابع هذا مساء يوم الأربعاء كما نعلم علي الدوام في المواعيد التي سنرفقها إليكم.

تردد fox tv اطرق بابي ح 11 مترجمة

يمكنكم الحصول علي التردد الخاص بالقناة التي تعرض المسلسل كالآتي:-

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11296.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

نقدم لكم مواعيد أنت اطرق بابي11 من كل أسبوع، يمكنكم كل أربعاء أن تتابعوا الحلقة عبر قناة فوكس، وإن إذاعة الحلقة 11 الحادية عشر مسلسل اطرق بابي ح 11 ستكون عبر التردد التالي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم نقل الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا وفلسطين واليمن، كما يتم إذاعتها في تمام السابعة بتوقيت مصر.