خزن وجهز الجراكن.. انقطاع المياه لمدة 8 ساعات كاملة في هذه المناطق اليوم

جرت العادة بأن تعلن شركات المياه والصرف الصحي عن أي انقطاع سيحدث لمياه الشرب بسبب أعمال الصيانة أو التطوير المستمرة والتي تقوم بها الجهات المختصة بين الحين والآخر بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك حتى يتمكن كل عملاء شركات المياه من تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب قبل فترة الانقطاع، وخاصة بالنسبة لأصحاب المخابز والمستشفيات وكذلك ربات البيوت في مختلف المناطق.

انقطاع المياه لمدة 8 ساعات عن هذه المناطق

قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بأن هناك انقطاع سيحدث في المياه داخل عدة مناطق، وذلك بسبب حدوث كسر مفاجئ في شارع الأقصر بمنطقة الوراق بمحافظة الجيزة .

وبالحديث عن المناطق المتأثرة بالانقطاع بسبب الكسر الذي وقع لخط المياه الرئيسي 1000 مم، فقد جاءت على هذا النحو التالي:

  • منطقة القومية العربية، بني محمد، عزبة المفتي،  المنيرة الغربية.
  • شارع المطار ومتفرعاته، وراق العرب، مدينة الأمل.
  • مناطق بشتيل البلد، بشتيل لعبة، المنيرة الشرقية،

وأوضحت شركة مياه الشرب في محافظة الجيزة، بان هذا الانقطاع سيبدأ من تمام الساعة العاشرة مساءً يوم الجمعة الموافق 7 يوليو 2023، وذلك حتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق 8 يوليو.

وطالبت شركة المياه من كل المواطنين ضرورة تدبير احتياجاتهم بشكل مبكر،  مؤكدة بأن هناك سيارات مياه صالحة للشرب سوف يتم توفيرها داخل عدد من المناطق المتأثرة، وذلك لحين الانتهاء من أعمال إصلاح الكسر وعودة الأمور إلى طبيعتها داخل مختلف المناطق.

وقالت مصادر مسؤولة في الشركة في تصريحات إعلامية، بأنه يمكن للمواطنين في مختلف مناطق الجيزة المتأثرة بالانقطاع طلب الحصول على سيارات المياه الصالحة للشرب من خلال التواصل مع رقم الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي