أنتظرها الملايين لسنوات.. واتساب يكشف عن خاصية جديدة تُسعد كل المستخدمين

كشف فريق المطورين داخل تطبيق واتساب، بان الفترة المقبلة سوف تشهد إطلاق عدد من المزايا والخصائص الجديدة والتي من شأنها بان تقدم مجموعة من الخدمات التي يحتاج إليها المستخدمين، وهذا بجانب زيادة إحساسهم بالخصوصية والأمان وسرية البيانات عبر واحد من أشهر تطبيقات التراسل الفوري حول العالم، وخاصة بعدما وصل المستخدمين إلى أكثر من 2 مليار شخص بشكل يومي.

واتساب يطلق ميزة جديدة تفاجئ المستخدمين

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، المالكة لتطبيق واتساب، بأن كل المستخدمين أصبح بأمكانهم الآن نقل بياناتهم ومعلوماتهم ورسائلهم من هواتفهم القديمة إلى الهاتف الجديد في خطوات سهلة وبسيطة وذلك من خلال استخدام رمز القراءة السريع QR Code وهو الأمر الذي يحل مشاكل الملايين من مستخدمي واتساب حول العالم.

وأوضح “زوكربيرج” بأن المزايا الجديدة في واتساب لن تتوقف، والفترة القادمة سوف تشهد إطلاق المزيد من الخصائص التي تحسن من تجربة المستخدم، وهذا بجانب تطوير الخدمات المقدمة على whatsapp بهدف جذب المزيد من المستخدمين على مدار السنوات المقبلة.

3 مزايا جديدة في واتساب

بحسب تقارير إعلامية، فإن واتساب قد بدأ بالفعل في تجربة ميزة التعديل على الرسائل المرسلة وذلك في غضون 15 دقيقة فقط من وقت الإرسال، وهذا على أن يتم إطلاع كافة أطراف المحادثة على تاريخ تعديل الرسالة وعلى تفاصيل التعديلات.

وكشف مصدر مسؤول في واتساب، بأن المزايا الجديدة ستكون متاحة في البداية بشكل تجريبي، ومن ثم سيتم إتاحتها أمام كل المستخدمين من خلال المتاجر الإلكترونية المختلفة سواء جوجل بلاي أو Apple Store.