القرص زاد.. الصحة تنصح باستخدام المبيد الحشرية بعد انتشار البعوض

وزارة الصحة تنصح المواطنين باستخدام المبيدات الحشرية الآمنة للحفاظ على صحة الأطفال والأسر من الأمراض المعدية، حيث نشرت الصحة على المواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفيسبوك تنصح باستخدام المبيدات للتخلص من البعوض الذي يتسبب في انتقال الأمراض المعدية بين الأشخاص وذلك من خلال القرص.

نصائح وزارة الصحة للتخلص من البعوض

قامت وزارة  الصحه بتوعية المواطنين بشأن ما يخص التخلص من البعوض للحفاظ على صحة المواطنين من أي أمراض وهذا الأمر مهم للغاية ولابد أن يتم توعية كافة المواطنين به لذلك قامت الوزارة بتوجيه المواطنين للكشف للاطمئنان على صحتهم وضمان عدم انتقال أي عدوى وذلك خلال حملة 100 يوم التي تم إطلاقها من خلال وزارة الصحة للاطمئنان على صحة المواطنين مجانا وتعمل من الساعة 9:00 صباحا حتى 9:00 مساء في كافة المحافظات على مستوى الجمهورية.

مبادرة 100 يوم صحة

تعتبر مبادرة 100 يوم صحة من الخدمات التي تم تقديمها من خلال المبادرات الرئيسية 100 مليون صحة، وتهدف هذه المبادرة إلى تقديم الخدمات الصحية لعامة الشعب بجودة عالية لكافة الفئات وغير ذلك فإنها خدمة مستمرة وتقدم الكشف والتشخيص والعلاج لكافة المواطنين.

كما أيضا تهدف هذه المبادرة إلى توعية المواطنين بكافة الخدمات والمبادرات التي تقدمها وزارة الصحة والسكان لكافة فئات المجتمع بجودات عالية وهذه الخدمات تقدم للجميع سواء المصريين أو الأجانب أو اللاجئين أو ملتمس اللجوء على الأراضي المصرية.