“محدش هيقولك عليها “…استخدامات عبقرية ولا فى الأحلام لقشر الموز هتخليكى منورة.. ياريت كنت عرفتها من زمان

 

خلال الفترة الماضية انتشر الكثير من الناس الذين لا يعرفون قيمة وفوائد قشور الموز. يحتوي الموز على قيمة غذائية عالية لجسم الإنسان ، مما يبرر حبه للصغار والكبار في نفس الوقت ، بالإضافة إلى طعمه اللذيذ واللذيذ ، كما أنه مدرج في عدد كبير من الحلويات والمشروبات والعصائر وخاصة الجليد. كريم ، بالإضافة إلى عنصر الكالسيوم الذي يفيد الجسم والذي يتغاضى عنه كثير من الأشخاص المتواجدين في قشر الموز ، حيث يمكن استخدام القشر لترطيب اليدين ، وكذلك للشعر والبشرة وخاصة في الشتاء والقدمين للتخلص من الخشونة والاستخدامات الأخرى. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم أهم فوائد قشور الموز

تعلمي كيفية صنع قناع الموز بعصير الليمون

"محدش هيقولك عليها "...استخدامات عبقرية ولا فى الأحلام لقشر الموز هتخليكى منورة.. ياريت كنت عرفتها من زمان

وصفة الموز بالليمون هي إحدى الوصفات الطبية التي تستخدم للقضاء على البكتيريا المزعجة في فروة الرأس والقشرة المتعبة من أجل الحصول على فروة رأس خالية من المشاكل المزعجة التي تؤثر على لمعان وترطيب وطول الشعر.

 

 

تعلمي كيفية تحضير قناع الموز بعصير الليمون

 

لعمل القناع نحتاج ليمونة وموزة واحدة مع كوب حليب باتباع عدد من الخطوات وهي تقطيع قشر الموز في الخلاط حتى يصبح ناعما تماما مع إضافة عصير الليمون إليه مع التحريك الجيد نضيف الحليب حتى يصبح الخليط متجانس تماما ، نضع الخليط على فروة الرأس ونقوم بالتدليك ببطء وبشكل جيد حتى يصل الخليط إلى كل جزء من الرأس ، ثم نضع منشفة ساخنة على الرأس لمدة ساعة ، نغسل الشعر بماء دافئ. ماء وشامبو ثم ننظف الشعر وستظهر النتيجة بشكل رائع.