تطورات جديدة بشأن انتقال أشرف بن شرقي للزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل جديدة بشأن عودة اللاعب المغربي أشرف بن شرقي نجم الجزيرة الإماراتي إلى الدوري المصري من جديدة من خلال بوابة نادي الزمالك أو نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة التي تبدأ بعد نهاية الموسم الجاري في ظل رغبة كافة الفريق على تدعيم الصفوف استعدادا للموسم القادم خاصة بعد حصد الأهلي كافة البطولات في الموسم الحالي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الإثنين:”الجزيرة الإماراتي يرغب في بيع المغربي أشرف بن شرقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب الراتب الكبير الذي يتقاضاه، بن شرقي حتى الآن لم يتقدم له أي فريق بعرض رسمي، وباتشيكو في بيراميدز ما زال يدرس الأمر”.

وكان أشرف بن شرقي قد خاض تجربة احترافية ناجحة مع فريق الزمالك خلال السنوات الماضية، استطاع أن يحصد العديد من الألقاب، قبل أن يرحل لصفوف فريق الجزيرة الإماراتي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الزمالك في الصيف الماضي.

تطورات جديدة بشأن انتقال أشرف بن شرقي للزمالك
أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق

شرط تعجيزي للزمالك بشأن عودة بن شرقي

وكان موقع هيسبريس المغربي، قد أن عودة بن شرقي للزمالك معقدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث وضعت إدارة النادي الإماراتي شرطا جديدا أمام الأندية التي ترغب في ضم بن شرقي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث قررت ألا تدفع أي جزء من راتب اللاعب في حالة خروجه على سبيل الإعارة لأي نادي.

وأضاف الموقع، أن الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات اللاعب بن شرقي عليها أن تكون مستعدة على دفع قيمة راتبه بشكل كامل والذي يعتبر شرطا تعجيزيا للأندية التي ترغب في ضمه وعلى رأسها الزمالك، حيث يتقاضي اللاعب راتب يصل لـ 2.2 مليون دولار سنويا مع الجزيرة، ما يعادل 70 مليون جنيه مصر في الموسم الواحد.