رايح الدوري الإنجليزي.. “عملاق انجلترا” يخطف توقيع نجم منتخب مصر بـ6 مليون دولار

يبدو بأن الدوري الإنجليزي البريميرليج سوف يشهد تواجد لاعب مصري جديد في الموسم القادم، وذلك بعدما نشرت تقارير إعلامية أنباء عن وجود عرض رسمي من قبل أحد الأندية الكبيرة في انجلترا يرغب فيه بالحصول على خدمات لاعب ومهاجم منتخب مصر، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما قدم اللاعب مستويات مبهرة رفقة فريقه وكذلك منتخب بلاده في الفترة الأخيرة.

عملاق انجلترا يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر

قالت تقارير إعلامية بأن هداف منتخب مصر مصطفي محمد، قد أصبح لاعبًا نادي نانت الفنرسي وذلك بعدما أعلن الأخير تفعيل بند شراء اللاعب من جالاتا سراي، ولكن على الرغم من ذلك فإن إدارة النادي منفتحة للغاية لفكرة بيع اللاعب والحصول على مقابل مادي عالي من وراء تلك الصفقة.

وبحسب ما نشره موقع فوت ميركاتو، فإن عدة أندية أوروبية ترغب في الحصول على توقيع مصطفى محمد في الصيف المقبل، من بينهم نادي فرنسي، والآخر نادي يلعب في البريميرليج.

وأوضح الموقع أن نادي ليل الفرنسي يسعي للتعاقد مع الهداف المصري لتعويض رحيل نجم الفريق الكندي جنثان ديفيد الذي بات قريبًا، وكذلك تحصل “مصطفى” على عرض قوي من قبل فريق شيفيلد يونايتد الذي صعد حديثًا الي الدوري الأنجليزي الممتاز ويسعي إلى تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وأبدى استعداده لدفع نحو 6 مليون دولار للتوقيع مع هداف نانت في الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر بأن الدولي المصري مصطفي محمد، قد شارك مع فريقه نانت الفرنسي في 51 مباراة خلال الموسم الماضي بمختلف البطولات، وسجل خلالها 11 هدفا وصنع 5 أهداف، بالاضافة الي امتلاكه 3 بطاقات صفراء وعدم تلقية أي بطاقة حمراء طوال الموسم.

وأشارت بعض المصادر المقربة من اللاعب، بأن هناك عدة عروض قد وصلت إلى مصطفى محمد خلال الفترة الماضية، ولكن اللاعب لم يحسم قراره النهائي بعد، ولعل أبرزها هو عرض شيفيلد يونايتد وكذلك عرض مونبيليه الفرنسي والذي يتابع اللاعب من فترة طويلة.