محمد صبحى ينفى طرد عبلة كامل من المسرح

قام الفنان محمد صبحي ينفى ما أشيع عن طرد عبلة كامل من المسرح أثناء عرض مسرحية وجهة نظر التي شاركته الفنانة الكبيرة بطولتها ،واكد محمد صبحي أن حقيقة ما حدث تختلف كثيرا عن ما نشرته الشائعات  مؤكدا على احترامه  وتقديره لعبلة كامل وأنها تعد من افضل الممثلات التي مثلت معه.

حقيقة قصة طرد عبلة كامل من المسرح

وأضافت الصفحة الرسمية للفنان  محمد صبحي في تدوينه لها أن عبلة كامل قامت بمشاركة بطولة مسرحية وجهة نظر مع محمد صبحي  لمدة خمسة أعوام, و هي فترة عرض المسرحية على المسرح ،وأن حقيقة ما حدث هو أن لينين الرملي مؤلف المسرحية  كان يرغب بعد انتهاء عرض وجهة نظر وا لذى يقوم بأخراجه محمد صبحي  في مشاركة عبلة كامل لصبحي في بطولة المسرحية التالية وتحمل اسم الحادثة.

إلا أن صبحي والذي كان من المقرر إخراجه العرض المسرحي الحادثة اعترض على هذا الاختيار لاختلاف صفات عبلة كامل عن التركيبة الشخصية  لبطلة مسرحية الحادثة.وهو ما لم يقتنع به لينين الرملي،وأصر كل منهم على رأيه وهو ما تسبب في انسحاب محمد صبحي من الفرقة واكمل لينين الرملي العرض بدون صبحي.

وقد تم بالفعل عرض مسرحية الحادثة على المسرح وكانت عبلة كامل بطلة المسرحية ،وقام بدور البطولة اشرف عبد الباقي ،واخرج العرض المسرحي المخرج عصام السيد،وشارك مع عبلة واشرف التمثيل محمد كمال و حسن عبد الفتاح ومحمد رضوان .

قصة طرد عبلة كامل من المسرح اكذوبة