“إلحق نفسك واشتري بسرعة الذهب نزل“..استقرار أسعار الذهب اليوم السبت في أسواق الصاغة وعيار 21 يسجل هذا الرقم تعرف على التفاصيل!!!

 

كثير من الناس ينتظرون بفارغ الصبر موعد انخفاض أسعار الذهب. شهدت أسواق الذهب المصرية حالة من الاستقرار خلال تعاملات منتصف يوم السبت 24 يونيو ، تزامنا مع انتعاش أسعار الذهب عالميا ، خاصة بعد أن كان مدعوما بتراجع عوائد سندات الخزانة الأمريكية ، ثم ارتفاع الطلب. لشراء الأصول الآمنة ، بعد التغيير في موقف مسؤولي مجلس الاحتياطي الأمريكي ، الذي يميل إلى رفع أسعار الفائدة للمرة الحادية عشرة بعد امتناعها في وقت سابق من هذا الشهر ، وهذا يعني أن الذهب في طريقه لتحمل أسبوعيًا ثانيًا. خسارة متتالية. سنعرض لكم من خلال موقعنا أسعار الذهب اليوم في جميع محلات الصاغة في مصر

 

تعرف على اسعار الذهب اليوم السبت فى مصر

“إلحق نفسك واشتري بسرعة الذهب نزل“..استقرار أسعار الذهب اليوم السبت في أسواق الصاغة وعيار 21 يسجل هذا الرقم تعرف على التفاصيل!!!

شهدت أسعار الذهب اليوم السبت استقرارا في أسواق الصاغة المصرية ، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 24 قرابة 2531 جنيها ، فيما بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 قيراط 1899 جنيها في أسواق الصاغة حوالي 2342.75 جنيه. بينما وصل سعر 14 قيراطًا إلى 1450 جنيهاً ، ووصل سعر جرام الذهب عيار 12 قيراطًا إلى 1214.25 جنيها ، وبلغ سعر الجنيه عيار 8 جرامات من الذهب عيار 21 قرابة 17720 جنيهاً.

 

يشار إلى أن هذه الأسعار دون احتساب المصنعية وضريبة القيمة المضافة ، والتي بدورها تتحكم في فرق السعر بين متجر وآخر حسب المنطقة الجغرافية ، وتتراوح قيمته من 50 إلى 100 جنيه ، بمعدل يتراوح بين 7 ٪ إلى 10٪ من سعر جرام الذهب ، بالإضافة إلى تشكيل المصوغات الذهبية أيضًا. وفق ما أقرته شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة.

 

جدير بالذكر أن المؤشرات الرئيسية في وول ستريت تراجعت اليوم السبت ، ومن المتوقع أن تتكبد خسائر أسبوعية جديدة ، بعد تصريحات جيروم باول رئيس البنك المركزي الأمريكي ومسؤولين آخرين ، مما فاقم المخاوف من استمرار الارتفاع في أسعار الفائدة لفترة أطول والتي بدورها ستنعكس في أسواق الذهب العالمية.