كل ما تريد معرفتة عن مدينة العاصمة الادارية الجديدة في مصر

تم الإعلان عن مدينة العاصمة الإدارية الجديدة يوم 13 مارس من سنة 2015 و تم الإعلان عن طريق الحكومة المصرية في مؤتمر دعم و تنمية الإقتصاد المصري و سوف يقدم موقع نيو ستارت للتسويق العقاري كل ما تريد معرفته عن مدينة العاصمة الإدارية والوحدات داخل المدينة.

أين تقع العاصمة الإدارية الجديدة

وتقع المدينة في مكان استراتيجي جدا حيث توجد بالقرب من طريق السويس القاهرة وكذلك الطريق الدائري الإقليمي، على حدود مدينة بدر، وهي تقوم بالربط بين القاهرة والعين السخنة.

مساحة العاصمة الإدارية الجديدة

تقع مدينة العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة تبلغ حوالي 170 ألف فدان، كما أنها تضم حديقة شاسعة وضخمة  تبلغ مساحتها 8 كيلو متراً مربعاً، ومن المخطط أن يتم بناء مدينة خضراء مساحتها تبدأ من 4,500 فدان حتى 1400 فدان، وقد تم تخصيص للمدن السكنية نسبة  40% من كامل مساحة العاصمة الجديدة.

مميزات العاصمة الإدارية الجديدة

  • يوجد بها أكبر مُجمع حضاري في الشرق الأوسط، ويشمل المجمع الحضاري أكبر مسجد، وكنيسة في الشرق الأوسط.
  • تتضمن العاصمة الإدارية الكثير من المساحات الخضراء وهي من أكبر المميزات داخل المدينة لمحبي المساحات الواسعة.
  • تضم العاصمة الإدارية الجديدة واحد من أكبر مساجد الشرق الأوسط هو مسجد الفتاح العليم وكنيسة ميلاد المسيح.
  • و هذه الميزه هي فريدة من نوعها حيث ستضم المدينة محطات لتوليد الطاقة الكهربائية من الطاقة الشمسية.
  • يوجد بالعاصمة الإدارية مدينة كبرى للمعارض هي إكسبو سيتي ستكون مركزًا للسياحة.
  • تضم العاصمة الجديدة مدينة ديزني لاند كبرى مماثلة لمدينة ديزني الأمريكية.

خريطة العاصمة الإدارية

تحتوي المدينة على أعلى برج في أفريقيا، حيث يصل ارتفاعه حوالي 324 متر، يتضمن حوالي ثمانون طابق.

وعن  مدينة المال و الأعمال فتم تخصيص نسبة 35% و ذلك من المساحة الكلية للعاصمة الجديدة.

وبالنسبة لمصادر الطاقة التي تكون نظيفة فقد تم تخصيص 70% من المساحة الكلية  للمباني.

كما أنها تحتوى على حوالي 21 برج.

فلل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة  

فلل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة تعرف على أفضل المشاريع داخل العاصمة وافضل اسعار الفلل فى العاصمة الادارية الجديدة والمناطق المتميزة داخل العاصمة الادارية الجديدة ارقى وارخص الفلل فى العاصمة الادارية بافضل التصاميم العالمية وافضل انظمة السداد والكثير من الخدمات المتميزة للغاية، اعرف اكتر عن العاصمة الإدارية واكبر المطورين داخل العاصمة الإدارية.

محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

ان كنت تبحث عن محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة ففي هذه المقالة سوف نعرض بعض المولات التعرض متاح بها محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

حيث أن المرحلة الأولي يتم تنفيذها على حوالي أربعين ألف فدان من المساحة الكلية للعاصمة، وهذه المرحلة تشتمل على أهم الأحياء التي تكون راقية ورئيسية، مثل منطقة المال والأعمال، والحي الحكومي.

مكاتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة هو موضوعنا في هذه المقالة و الهدف منه هو إبراز كافة التفاصيل مثل سعر المتر داخل المول و المساحات و الموقع الخاص بكل مول و سوف نعرض عدة مولات متاح فيها مكاتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

عيادات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

إن كنت تبحث عن عيادات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ففي هذه المقالة سنعرض افضل المولات التي متاح بها عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة وسنعرض كافة التفاصيل المساحات و الاسعار.

شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة هي وحدة من الوحدات داخل العاصمة و هناك ايضا فلل و لكن سنتحدث في هذه المقالة عن الشقق و نجد أن العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هي واحدة من المشروعات الذكية، فهي تقع على مساحة تبلغ حوالي 170 ألف فدان، حيث أنها تضم حديقة شاسعة وضخمة تبلغ مساحتها 8 كيلو متراً مربعا

جميع المعلومات المذكورة في هذا المقال ، هيا من موقع نيو ستارت للتسويق العقاري