“وصفة هترجعك شباب من تاني”.. ضعي “القهوة مع زيت الزيتون” على الأماكن دي من جسمك وشوفي النتيجة خرافية.. جوزك هتيجنن من جمالك ونضارتك!!!

تعاني الكثير من النساء والفتيات من مشكلات البشرة المختلفة من ظهور البقع والتصبغات وكذلك بهتان البشرة والجلد مما يسبب الضيق والانزعاج، لهذا تبحث دائماً عن وصفات طبيعية وخلطات فعالة بعيداً عن شراء منتجات باهظة الثمن ومكلفة، لذلك تعد وصفتنا اليوم من أفضل الوصفات الطبيعية السحرية التي تعالج جميع مشاكل البشرة وهي مكونة من مكونات طبيعية مفيدة ومغذية للبشرة وهي القهوة وزيت الزيتون لما تحتويه من عناصر مفيدة ومغذية تمنح بشرتك النضارة والنعومة التي تحلمين بها.

مكونات وصفة القهوة وزيت الزيتون لتبييض البشرة والجسم

يمكنك الآن التمتع ببشرة ناعمة ونضرة خالية من العيوب والإسمرار بدون اللجوء إلى مستحضرات التجميل باهظة الثمن والمكلفة ولكن باستخدام مكونات طبيعية بسيطة ومتوفرة في كل بيت وهي كالتالي:

  • 6 ملاعق كبيرة من مسحوق القهوة الناعم.
  • 4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون.
  • وعاء صغير وعميق بحجم مناسب لتحضير الوصفة.

"وصفة هترجعك شباب من تاني".. ضعي "القهوة مع زيت الزيتون" على الأماكن دي من جسمك وشوفي النتيجة خرافية.. جوزك هتيجنن من جمالك ونضارتك!!!

خطوات تحضير وصفة القهوة وزيت الزيتون لعلاج مشاكل البشرة

إليكي أفضل وصفة للعناية بالبشرة والحصول على النضارة والنعومة الدائمة لبشرتك بمكونات بسيطة طبيعية وآمنة على البشرة باستخدام مكونين فقط وهما القهوة وزيت الزيتون عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • نحضر وعاء مناسب لتحضير الخلطة ثم نخلط المكونين معاً جيداً حتى نحصل على قوام متجانس بدون أي تكتلات.
  • نوزع الخليط على البشرة بطريقة متساوية ثم نتركه لمدة ربع ساعة على الوجه.
  • نشطف البشرة بعد ذلك بالماء الفاتر جيداً مع الفرك الجيد عند إزالته للتخلص من خلايا الجلد الميت والحصول على بشرة نظيفة وناعمة مليئة بالحيوية والنضارة.