رايح الدوري السعودي.. نجم الأهلي يعلن رحيله عن القلعة الحمراء بسبب 6 مليون دولار

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن الساعات الأخيرة قد شهدت أحداث مثيرة وساخنة في أروقة القلعة الحمراء، وذلك بعدما طلب أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من مجلس الإدارة السماح له بالرحيل وخوض تجربة الاحتراف بعد وصول عرض رسمي بقيمة 5 مليون دولار من أحد الأندية الخليجية، مشددًا على كونه قدم كل ما لديه للنادي في الفترة الأخيرة ويطمح في أن توافق الإدارة على طلبه في ظل وجود عرض مادي قوي في هذه الفترة.

نجم الأهلي يرحل عن النادي بسبب 6 مليون دولار

أكد مصدر مقرب من حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، بأن الأخير يملك عرض كبير من قبل أحد الأندية السعودية والذي يطمح للحصول على خدماته مقابل راتب سنوي يصل لأكثر من 2 مليون دولار في الموسم الواحد، وهذا على أن يوقع للفريق السعودي لمدة 3 سنوات قادمة، أي أنه سيتقاضي نحو 6 مليون دولار تقريبًا خلال مدة عقده.

وأوضح المصدر، بأن اللاعب قد أبلغ إدارة الأهلي بالفعل برغبته في خوض التجربة الإحترافية، وهذا بعدما نجح في أن يقود الشياطين الحمر لتحقيق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الوداد المغربي في الأسبوع الماضي.

ووفقًا لبعض التقارير الإعلامية، فإن مجلس إدار ة النادي الأهلي قد أصبح في أزمة كبيرة خلال الساعات الماضية، وهذا بعدما بات هناك أكثر من لاعب من صفوف الفريق الأول يملك عروض كبيرة للغاية، أبرزهم حسين الشحات، وكذلك حمدي فتحي والذي حسمت قصة رحيله لصفوف الوكرة القطري مقابل 4 مليون دولار.

وفي الساعات الأخيرة وصل عرض رسمي من قبل نادي الهلال السعودي يطلب التعاقد مع مدافع الفريق الأحمر محمد عبد المنعم مقابل مبلغ مالي يتجاوز الـ10 مليون دولار تقريبًا.