بعد تدخل جهات سيادية.. مفاجأة مدوية بشأن انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

قالت إحدى الصحف الأنجليزية بأن بعض المسؤولين في المملكة العربية السعودية قد تدخلوا من أجل إقناع محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، بالانتقال إلى الدوري السعودي بدءًا من الموسم الجديد، مشيرة إلى كون صفقة انتقال صلاح تأتي على رأس أولويات المسؤولين في المملكة العربية السعودية بالوقت الحالي، وخاصة بسبب الشعبية الكبيرة التي يتملكها اللاعب المصري سواء داخل الوطن العربي أو على مستوى العالم.

حقيقة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

نجح صندوق الاستثمارات العامة السعودي في الاستحواذ أربعة أندية بالدوري السعودي للمحترفين، وهي الإتحاد والنصر والأهلي والهلال، وهو ما ترتب عليه التعاقد مع عدد كبير من نجوم الدوريات الخمس الكبري على مدار الأيام الأخيرة، ولعل أبرزهم هو كريم بنزيما ونجولو كانتي وخاليدو كوليبالي بالإضافة إلى حكيم زياش.

وفي هذا الصدد، قال موقع ليفربول إيكو، بأن أحد المسؤولين في السعودية قد تواصل مع محمد صلاح من أجل الحديث معه حول إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي في الموسم الجديد، وذلك مع وعود بحصوله على راتب ضخم ربما يعادل ما يحصل عليه الدولي الفرنسي كريم بنزيما مع اتحاد جدة، والبالغ نحو 200 مليون دولار في الموسم الواحد.

وأوضح التقرير، بأنه من السهل إغراء “صلاح” بالانتقال نحو المملكة، وخاصة بسبب علاقاته المميزة مع المسؤولين في السعودية، وكذلك رغبته في خوض تحدي جديد في الفترة القادمة.

الجدير بالذكر، بان صندوق الاستثمار السعودي كان قد نجح في الاستحواذ على عدة أندية في المملكة، ووعد الجماهير بالحصول على توقيع 4 أو 5 لاعبين سوبر ستار في كل نادي من الأندية التي استحوذ عليها بالفعل خلال الميركاتو الصيفي المملكة.