هتنام وأنت متطمن.. “واتساب” يكشف عن ميزة جديدة انتظرها الملايين لسنوات

أعلن تطبيق واتساب عن إطلاق ميزة جديدة، ستكون متاحة أمام جميع المستخدمين حول العالم، والمتعلقة بالقدرة على إسكات المتصلين المجهولين، وذلك لإضافة المزيد من الخصوصية والأمان لكل المستخدمين، ومحاولة تحسين تجربة المستخدم داخل واحد من أشهر تطبيقات التراسل الفوري حول العالم، والذي بات عدد مستخدميه يصل لأكثر من 2 مليار شخص حول العالم.

واتساب يكشف عن خاصية جديدة

كشف فريق المطورين داخل تطبيق واتساب، بأن الخاصية الجديدة قد أصبحت متاحة الآن على جميع الأجهزة وذلك من خلال إصدارات التطبيق على كافة المتاجر الإلكترونية سواء جوجل بلاي أو آبل ستور.

وقد جاءت طريقة تشغيل خاصية إسكات المتصلين المجهولين عبر واتساب، قد جاءت على النحو التالي:

  • افتح تطبيق واتساب على هاتفك المحمول.
  • الدخول إلى الإعدادات ثم الخصوصية.
  • اضغط على المكالمات ومن ثم إذهب إلى خاصية إسكات المتصل المجهول.
  • انتظر قليلًا لحين الانتهاء من تفعيل الخاصية.

وأوضحت التقارير الإعلامية، بأن الخاصية الجديدة تعطي الحق للمستخدم في إسكات كل المكالمات الواردة، ولكن مع استمرار ظهور إشعارات تلك المكالمات على الشاشة الرئيسية للمستخدم، ولا يمكن تعطيل هذا الأمر.

3 مزايا جديدة من واتساب خلال أيام

الجديد بالذكر بأن الفترة الأخيرة قد شهدت تجربة بعض المزايا الجديدة من whatsapp، وأبرزها هو إمكانية التعديل على الرسائل المرسلة في غضون 15 دقيقة فقط من وقت الإرسال، وهذا بجانب خاصية فتح حساب الواتساب على أكثر من 4 أجهزة في وقت واحد.

وبحسب التقارير التقنية، فإن العديد من المزايا الجديدة سيتم إطلاقها من خلال فريق التطوير في واتساب على مدار الفترة المقبل، وذلك بهدف تحسين تجربة المستخدم