“هتصغري 20 سنة!”..جوزك هيتجنن عليكي .. وصفة سحرية بمكونات طبيعية من القهوة وزيت الزيتون ستشاهدين الفرق من أول مرة .. جربي الوصفة دي وهتدعيلي !!

هل يزعجك أن جوزك يتذمر من بشرتك؟ لدينا الحلّ المثالي لإضفاء النضارة والنعومة والجمال عليها، فمعظم النساء يطمحن لأن يكنّ في أبهى حالاتهنّ وأن يلفتن الأنظار بجمالهنّ ولكن مع التقدّم في العمر والإجهاد، يصبح الوجه باهتًا وخافتًا، مما يستلزم إنفاق كميات كبيرة من المال على الماسكات والمستحضرات الجلدية ولكن مع وصفتنا الطبيعيّة المكوّنة من القهوة وزيت الزيتون، يسهل عليكِ الحصول على بشرة ناعمة ومتألقة في المنزل بمكوّنات بسيطة.

مكونات وصفة تفتيح وتبييض البشرة والوجه بالقهوة وزيت الزيتون

"هتصغري 20 سنة!"..جوزك هيتجنن عليكي .. وصفة سحرية بمكونات طبيعية من القهوة وزيت الزيتون ستشاهدين الفرق من أول مرة .. جربي الوصفة دي وهتدعيلي !!

لتحضير هذه الوصفة:

ستحتاجين إلى 4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون.
6 ملاعق كبيرة من حبوب القهوة المطحونة بشكل ناعم.
يجب خلط جميع المكوّنات معًا جيدًا في وعاء ووضع الخليط على الوجه لمدة 15 دقيقة.
ثم يشطف الوجه بالماء الدافئ.

فوائد ماسك القهوة وزيت الزيتون

يعمل زيت الزيتون المستخدم في هذه الوصفة على ترطيب البشرة بفعالية، والفرك بالخليط يساعد في التخلص من البثور وتحقيق نعومة فائقة للبشرة.
كما يعمل هذا الماسك على تنقية البشرة وإزالة الدهون الضارة، وتقوم حبوب القهوة بحماية الجلد من التأثيرات السلبية بفضل وجود مضادات الأكسدة بها. يناسب هذا الماسك صاحبات البشرة الدهنية بشكل خاص، إذ يساعدهنّ على التخلص من الدهون الزائدة، ويضفي على البشرة نضارة وحيوية ملحوظة.