أبسطي يا ست الكل … طريقة سحرية لتسويه اللحمة في ثواني ..ملعقة واحدة سحريه لتسويه اللحمة بسرعة البرق بدون سحب الغاز نهائيا

تعاني الكثير من السيدات وربات المنزل عند تسوية اللحمة، بسبب قوتها الكبير الذي تأخذه مقابل تسويتها، مما يؤدي إلى إستهلاك الغاز بشكل كبير جدا وانتهاء الغاز في الأنبوبة بعد وقت من الاستعمال قليل جدا،و لكي تصبحي خبيرة في المطبخ قد لا تحتاجين فقط إلى تعلم الطهي وتقديم أشهى الأطعمة ولكن قد  تحتاج أيضا إلى معرفة كيفية التعامل مع أنواع معينة من الطعام، حيث يوجد هناك بعض الأسرار البسيطة التي سوف  تساعدك على تسوية اللحم في وقت قصير ودون الحاجة إلى عناء، لمعرفة التفاصيل تابع السطور المقبلة عبر موقعنا المتميز الذي يرصد لكم كافة التفاصيل علي مدار 24 ساعة متواصلة لمساعدة كل باحث في إيجاد ما يحتاجه حيث جاء على النحو التالي.

طريقة تسوية اللحوم في وقت قصير

توجد الكثير من الطرق التي تقلل وقت الوقت التي تحصل عليها اللحوم لتسويتها، ولكن لا يوجد فرق كبير عن الطريقة العادية، حيث جاءت على النحو التالي.

  • أولا إذا كنت تقوم بطهي اللحوم المجمدة فيجب عليكي  إذابتها تماما حتى قد  تصبح طرية في يديك مثل اللحوم الطازجة خاصة وأن الطهي المجمد قد يستغرق وقتًا طويلاً.
  • ثانيا يجب  بعد غسل اللحم الأحمر وتصفيته ضعيه في وعاء عميق، ثم يجب أن تقومي بإضافة  ربع كوب من الخل أو نصف كوب من دبس الرمان والهيل وورق الغار إذا قد كنت ستقدمينه في الطبخ العادي ولكن إذا قد كنت تخطط لتحميصه فقد يمكنك تتبيله بماء البصل وملعقة صغيرة من العسل أو السكر وهذا سيساعد على طهي اللحم بسرعة.

معلومات أخري لتسويه اللحمة في وقت قليل 

  • اولا يجب التأكد من أن الماء وصلت إلى درجة الغليان قبل طهي اللحم لأن الماء البارد قد يساعد على ثبات قوام اللحم الأمر الذي سيستغرق وقتًا أطول أيضا.
  • ثانيا يجب الا تضع الملح في بداية طهي اللحم الأحمر بل يجب أن نضع الملح بعد أن تتأكد من نضج اللحم الأحمر بالكامل ونضع الملح في الخطوة الأخيرة قبل أن قد ينضج اللحم تماما.