رد احمد السالم زوج ملكة الكابلي عبر حساب علي شائعات خيانته لزوجته ملكه

قام احمد السالم زوج ملكة كابلي بالرد علي الشائعات المنتشرة والكلام المتداول نتيجة انتشار الأخبار عن الفاشينيستا السعودية ملكة كابلي، والتي جاء خلالها خبر عن خيانة زوجها المدوّن الكويتي أحمد السالم انتباه المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي، ودخل هاشتاق “الملكة كابلي” قائمة الأكثر رواجاً على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالمملكة العربية السعودية، في الساعات الأخيرة بعد خبر الخيانة علي الفور خلال مواقع التواصل.

احمد السالم زوج ملكة كابلي

ملكه كابلي وزوجها في التواصل الاجتماعي قد أصبحها حديث الساعة، حيث قام عدد كبير من المغردون علي تويتر هجوماً قوياً علي أحمد السالم بعدما نشرت كابلي مقطع فيديو عبر خاصية “ستوري” في “أنستقرام” وكتبت عليه: “الغشاش والكذاب يسوي فضل لو غاب”، وذلك لدعمهم كابلي وتبنيهم قضيتها، كما نشرت عدد من التدوينات منها.

“ليتني لم أخبر أحد عنك لكي تبقى الخيبة بيني وبينك.. لا بأس إن خذلتني فأنا خذلت نفسي باختيارك.. خليك مع الرخيص.. أنا غالي عليك”، وكانت كلمات ملكه هو ما دفع الجمهور للهجوم علي السالم بعد ما فعله، لكن جاء بعض الجمهور مستنكراً ما يحدث وأنه لا يجب التقصي عن فضائح البعض وعدم تتبع عورات الناس.

رد أحمد السالم

بعد ما نشرته ملكة كابلي عن زوجها، وانتشر الأمر بين الجمهور ويبحثون عن سبب هذه الخيانة، قام أخيراً الكويتي أحمد السالم بالرد علي الشائعات المنتشرة، وذلك عبر حسابه من خلال سناب شات وقال”بس للتوضيح، الموضوع ما فيه خيانة وخرابيط”، ونشر بعدها صورة لابنته “قمر” معلقاً عليها: “يا أحلى شيء وأغلى شيء”.

كما قام بنشر صورة أخري وقد كان يجلس بمكان عام وقام بالكتابة عليها “طب صراحة ودي أصور وأتكلم عن كل الأفلام والأكشنات اللي قاعدة تصير، بس اعطوني يومين أروّق، وتهدأ الأمور، وكل شيء رح أوضحه”. وذلك لكي يرد علي جميع المهاجمين.