اغسلى الهدوم واملي الجراكن الكبيرة.. خريطة قطع وضعف المياه عن هذه المحافظات لفترة طويلة

أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة تحذير هام عن قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية، وضعفها بالقصاصين جراء أعمال إصلاحات وتغيير الخطوط وغسل الشبكات، في حين طالبت شركة مياه الشرب في البحر الأحمر سرعة تقديم الطلبات للربط على شبكات مياه الشرب والصرف الصحي.

خريطة انقطاع المياه في الجيزة

وعللت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة سبب قطع المياه راجع إلى أعمال مشروع تطوير محور 26 يوليو والعمل على تغيير مسار خط مياه قطر 500 مم المتعارض مع قواعد المحور وهو الأمر الذي يتطلب منه قطع المياه عن تلك الأعمال بشارع أحمد عرابي- البراجيل.

اغسلى الهدوم واملي الجراكن الكبيرة.. خريطة قطع وضعف المياه عن هذه المحافظات لفترة طويلة
اغسلى الهدوم واملي الجراكين الكبيرة.. خريطة قطع وضعف المياه عن هذه المحافظات لفترة طويلة

سيارات مياه صالحة للشرب للتواجد بالمناطق المتأثرة

وأوضحت الشركة أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في الجيزة هل كل من منطقة البراجيل بداية من الساعة الـ 10 مساء اليوم الجمعة حتى السادسة صباح غدا، ولفتت الشركة إلى أنه توفر سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، ويمكن طلب شركات المياه من خلال الاتصال على الخط الساخن 125.

تطهير الخزانات الأرضية لمجمع محطات القصاصين

أما في الإسماعيلية فقد أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القناة تأثر ضخ المياه خلال الفترة من الساعة الـ 9صباحا حتى الخامسة مساء الأحد المقبل 18 من شهر يونيو وذلك من الساعة الـ 9 صباحا حتى الخامسة مساء الأحد.

التحويل على شبكة المياه الجديدة بالشركة

وطالبت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر السكان المواطنين بسرعة تقديم طلبات معاينة للتحويل على الشبكات الجديدة بمقر خدمة العملاء ، وحذرت الشركة من عدم غلق الخط القديم خلال مدة أقصاها أسبوعين من اليوم.