حيلة ذكية مش هتخطر على بال حد..إخفاء رقم هاتفك على واتساب عن الآخرين.. تعرف عليها الان.!!

عند استخدام تطبيقات الإنترنت ولا سيما خدمة المراسلة الأكثر استخدامًا واتساب، يطلب الكثير من الأشخاص إخفاء الهوية بالكامل، ونتيجة لذلك قدمت الشركة بعض الميزات الجديدة التي تساعد المستخدمين على إخفاء أرقام هواتفهم الحقيقية لمزيد من الأمان عند التفاعل مع الآخرين، خاصةً إذا كان الشخص مهتمًا بالدردشة بشكل خاص مع اتصالات جديدة عبر الإنترنت، إذن هل هناك أي طريقة لإخفاء رقم هاتفك على واتساب؟

لسوء الحظ، لا توجد طريقة بسيطة لإخفاء رقم هاتفك من واتساب – تحتاج إلى استخدام رقم هاتف صالح للاشتراك في الخدمة، لكن هذا لا يعني أن عليك استخدام رقمك الحقيقي، لذلك دعنا نلقي نظرة على كيفية الاشتراك في واتساب دون إعطاء التطبيق رقم هاتفك الرئيسي.

كيف تخفي رقم هاتفك في واتساب

كما ذكرنا يجب عليك استخدام رقم هاتف لإنشاء حساب واتساب، ولكن إذا كنت تريد إخفاء رقم هاتفك الحقيقي ، فيمكنك استخدام إحدى الخدمات المتعددة عبر الإنترنت للحصول على رقم ناسخ للاتصال بحسابك.

  1. انتقل إلى تطبيق WhatsApp على هاتفك وقم بتشغيله.
  2. قم بزيارة صفحة الإعدادات.
  3. حدد “الملف الشخصي” أو “الملف الشخصي والخصوصية”.
  4. انقر فوق الخيار حيث تقول “إنشاء اسم مستخدم” عند تحديد موقعه.
  5. يجب إدخال اسم المستخدم المطلوب.
  6. احفظ التعديلات بعد اختيار الاسم المثالي.
كيف تخفي رقم الواتس الخاص بك عن الآخرين
كيف تخفي رقم الواتس الخاص بك عن الآخرين

كيف تستخدم اسم المستخدم الخاص بك في المحادثات

بمجرد إنشاء اسم مستخدم WhatsApp الخاص بك، يمكنك استخدامه لإرسال الرسائل وإجراء محادثات صوتية ومرئية والبحث عن مستخدمين آخرين والتعرف عليهم بدلاً من استخدام رقم هاتفك، هذا يحافظ على خصوصيتك ورقم هاتفك الشخصي.