“بإقامة مجانية”.. إليك رابط التقديم على وظائف شاغرة للمصريين في الإمارات 2023 براتب شهري يصل إلى 100 ألف جنيه

إن الكثير من الشباب المصريين يرغبون في السفر خارج مصر للعمل في الدول العربية كالمملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة واستغلال فارق العملة واليوم نستعرض لكم فرصة ذهبية ينبغي اغتنامها، وهي عبارة عن فرص عمل شاغرة للمصريين في الإمارات 2023 يصل راتبها الشهري إلى 100 ألف جنيه وأكثر من ذلك بالإضافة إلى إمكانية الإقامة المجانية، وإليك التفاصيل كاملة في السطور التالية.

فرص عمل شاغرة للمصريين في الإمارات 2023

"بإقامة مجانية".. إليك رابط التقديم على وظائف شاغرة للمصريين في الإمارات 2023 براتب شهري يصل إلى 100 ألف جنيه

إن الوظيفة الأولى في متحف الأطفال أولي أولي بدوام كامل متاحة لموظف واحد فقط داخل دولة الإمارات وتحديدا دبي وسوف يعمل مدير مطعم بمرتب يبدأ من 12 ألف درهم إماراتي أي ما يعادل 100,920 جنيه مصري، أما بالنسبة إلى شروط القبول فإنها تتمثل في الحصول على البكالوريوس في إدارة الضيافة وإتقان التعامل مع الحاسوب كذلك أن يكون لديه دراية بالقوانين والمفاهيم المالية وأن يكون لديه شغف لها والتمتع بالشخصية الإدارية.

كذلك يشترط أن يكون لديه خبرة 3 أعوام بحد أدنى في هذا المجال وكذلك في التعامل مع الأسر والأطفال من مختلف المراحل العمرية، وأن يتدرب على النظافة الشخصية.

رابط التقديم على وظيفة متحف أولي أولي

ولكل من يرغب في التقديم على وظيفة متحف الأطفال أولي أولي وتوافرت فيه الشروط السابق ذكرها فإن عليه الدخول إلى هذا الرابط مباشرةً وملء البيانات المطلوبة وتحميل الأوراق الرسمية وانتظار الرد بعدها.