ألحق خزن من دلوقتي.. انقطاع المياه لمدة 4 ساعات كاملة عن هذه المناطق اليوم

تعلن شركات مياه الشرب والصرف الصحي بشكل دوري عن أي انقطاع محتمل في المياه، وذلك حتى يتمكن المواطنين من تدبير احتياجاتهم من المياه بشكل مبكر، وخاصة في حال ما إذا كان هذا الانقطاع قد يستمر طويلًا، ولهذا تهيب الشركة وقتها بالسادة المواطنين باتخاذ الإجراءات اللازمة وتخزين المياه التي تكفي استخدامهم لحين عودة المياه إلى طبيعتها بعد نهاية فترة الانقطاع وإصلاح الأعطال.

انقطاع المياه لمدة 4 ساعات في هذه المناطق

قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنوفية، بان هناك انقطاع سيحدث لمياه الشرب اليوم الأربعاء الموافق 14 يونيو 2023 وذلك داخل عدد من المناطق على مستوى المحافظة، وذلك بدءًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا.

وأوضح بيان الشركة بأن سبب الانقطاع هو وجود أعمال صيانة دورية في الخط الرئيسي الذي يغذي بعض المناطق، وكذلك بسبب غسيل شبكات المياه.

وقالت التقارير الإعلامية نقلًا عن مسؤولين في شركة مياه الشرب في المنوفية، بان المناطق المتآثرة قد جاءت على هذا النحو:

  • قرية سرمحروس وساحل الجوافير في مركز الشهداء.
  • قرى كفر العلوي وكفر ربيع بمركز تلا.
  • قرى أبهنس وكفر أبشيش وبنسا وشبرا بكوم وأم خنان بمركز قويسنا.
  • قرى طلبا والكرادي وداروة وأبورقية وقورص وبمركز أشمون.
  • قرى الكوم الأخضر ومنشأة شنوان والماي والبتانون بمركز شبين الكوم,

وفي هذا الصدد، طالبت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في المنوفية من كل المواطنين، ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة وتوفير احتياجاتهم من المياه قبل دخول الفترة المذكورة، وذلك لحين عودة المياه من جديد بعد نهاية الصيانة الدورية.

ويمكن طلب سيارات مياه صالحة للشرب داخل تلك المناطق المتآثرة طوال فترة الانقطاع من خلال التواصل مع رقم الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي.