“حققي حلمك ببساطة”… “استخدمي كريم البانثينول كل ليلة” وهيخليكي بدر منور جربي وشوفي النتيجة!!!

يعاني الكثير من الفتيات وخاصة المقبلين على الزواج من مشاكل كثيرة في البشرة لذلك يبحث الكثير منهم عن وصفات طبيعية للتخلص من هذه المشاكل بعيدا عن مستحضرات التجميل التي تخص البشرة لأن معظمها تحتوي على مواد كيميائية تؤدي إلى نتيجة عكسية للبشرة لذلك نقوم بتقديم وصفات طبيعية سهلة تقوم بها الفتاة في المنزل بكل سهولة كما أن نتائجها مبهرة للغاية ونتائجها سريعة تستغرق مدة قصيرة جدا لذلك نقوم بتقديم وصفة جبارة اليوم من خلال موقعنا سوف تتعرف عليها بالتفصيل من خلال السطور التالية. 

المكونات المطلوبة وكيفية القيام بها

  • ملعقتين كبار من كريم البانثينول. 
  • ملعقتين كبار من الفازلين. 
  • ملعقتين كبار من النشا. 
  • ملعقتين كبار من زيت الزيتون. 
  • ملعقتين كبار من زيت جوز الهند. 

نقوم بخلط كل هذه المكونات مع بعضها حتى نحصل على القوام الكريمي ثم نقوم بتوزيع تلك المكونات في المناطق التي يوجد بها مشاكل في البشرة والمناطق المراد تفتيحها وتترك على البشرة لأطول فترة ممكنة ثم نقوم بشطف البشرة بماء فاتر ثم نلاحظ النتيجة. "حققي حلمك ببساطة"... "استخدمي كريم البانثينول كل ليلة" وهيخليكي بدر منور جربي وشوفي النتيجة!!!

فوائد استخدام هذه الوصفة 

تعمل هذه الوصفة كعلاج طبيعي لترطيب الجلد وتلطيفه كما أنها تمنع ظهور التجاعيد وتقضي على مشكلة حب الشباب كما أنها علاج قوي للهالات السوداء وانتفاخ تحت العينين كما أنها تعمل على تفتيح المناطق الحساسة والمناطق الداكنة مثل منطقة الكوع والركبة ومنطقة تحت الإبط كما أنها تعمل على إزالة الجلد الميت والرؤوس السوداء الموجودة في البشرة كل هذا بمكونات سهلة وبسيطة وغير مكلفة جربيها ومش هتندمي.