“شكلها عاوزة الأهلي”.. مفاجأة مدوية قبل ساعات من مباراة الوداد في نهائي أفريقيا

أشارت تقارير صحفية مغربية الى أخر استعدادات نادي الوداد، والذي يستعد مواجهة النادي الأهلي ضمن مباراة الإياب بنهائي دورى أبطال أفريقيا، والذى من المنتظر أقامته على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء يوم الأحد المقبل الموافق 11 يونيو، وهذا بعدما كانت المباراة الأولى قد انتهت بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد على أرضية ستاد القاهرة مساء الاحد الماضي.

صدمة كبيرة في صفوف الوداد قبل مباراة الأهلي

أشارت التقارير الصحفية المغربية عن وجود غيابات كبيرة قد طالت معسكر الوداد بالمغرب إما لأسباب فنية أو بداعي الإصابة وهو الأمر الذي سيحرم فريق الوداد من جهود بعض اللاعبين المميزين بالفريق.

وكشفت صحيفة كاسا 24 أن فريق الوداد سيعانى من غياب حارس الفريق رضا التكناوتي، بالاضافة الى الجزائري الحسين بن عيادة بسبب تعرضهم للإصابة.

كما غاب لاعب الفريق سامى العنابي عن معسكر الفريق بعد أن تم استبعاده من قبل المدير الفنى البلجيكي سفين فاندربروك لأسباب فنية، في حين سيستعيد فريق الوداد خدمات مهاجم الفريق ولاعب الزمالك السابق حميد احداد الذي غاب عن مباراة الذهاب أمام الاهلى بالقاهرة لتراكم البطاقات الصفراء.

الأهلي مستعد لمواجهة الحسم

ويستعد النادى الاهلى لخوض مباراة النهائي أمام فريق الوداد يوم الأحد المقبل الموافق 11 يونيو، فى تمام الساعة العاشرة مساءًا على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ضمن إياب نهائي دورى أبطال أفريقيا.

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب الأحد الماضي قد انتهت بنتيجة هدفين للنادى الاهلى مقابل هدف للوداد، مما اعتبره بعض من جماهير الأهلي فوز بطعم الهزيمة وغير كافي، ويحتاج الاهلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة لضمان الحصول على لقب دورى أبطال أفريفيا للموسم الحالى.