صدمة كبيرة قبل مباراة الوداد.. الإصابة تضرب حراس الأهلي الثلاثة

عشاق المستديرة لا يملون من الإنتصار وعشاق الأهلي لا يملون من كسب وحصد البطولات، كما أنهم لا يملوا تشجيع ومساندة المارد الأحمر في كافة ظروفه، ولذلك الجميع ينتظر مقابلة المارد الأحمر كبير أفريقيا في مقابلته مع الوداد من أجل تحقيق بطولة والحصول على لقب أفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه، حيث ينتظر الجميع ويقدمون الدعم ومساندة اللاعبين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعدما اطمئن الجمهور على الدور وأصبح النادي الأهلي على صدارة الدوري المصري بفارق كبير عن نادي الزمالك الذي أصبح الرابع  في ترتيب الدوري، حيث نشر الكثير  من الجمهور المحب للنادي الأهلي عبر المواقع نحن في غاية الإطمئنان على الدوري هذا العام ولكن يبقى القلق الذي يلاحق الجمهور هو مقابلة المارد الأحمر لنادي الوداد خاصة بعدما تعرض حراس الأهلي للإصابة، فسوف تظل الإصابات هي الشبح المخيف الذي يتعرض له لاعبي الأهلي قبل أي مباراة هامة، تابع المقال.

حالة قلق تسيطر على المسئولين

هناك حالة قلق تسيطر على محبي النادي ولا تتوقف على الجمهور فقط بل تسيطر أيضًا على مسئولي النادي الأهلي خاصة بعدما تعرض بالأمس الحارس علي لطفي للإصابة.

على لطفي تعرض للإصابة

لعب على لطفى حارس النادي الأهلي بديلاً للحارس محمد الشناوي في لقاء الأهلي  وإنبي بالأمس، ثم أصيب  الحارس على لطفي بشد في العضلة الخلفية وصمم اللاعب على استكمال المباراة حتى النهاية وفي الطرف الآخر صمم طبيب النادي الأهلي على إخراج علي لطفي وتدبيله.

 ما هو موقف المدرب الفني مارسيل كولر؟

  لجأ المدرب الفني مارسيل كولر إلى التغيير الاضطراري وخروج علي لطفي ودخول مصطفى شبير بدلاً  منه في حراسة المرمى وانتهت المباراة بفوز الأهلي اثنين مقابل لاشئ وأحرز الهدف الأول محمد شريف وأحرز الهدف الثاني أحمد عبد القادر.

إصابة الحراس الثلاثة؟

يعاني محمد الشناوي بشد في عضلة السمانة وكذلك حمزة علاء وانضم إليهم بالأمس على لطفي بشد في الخلفية ويبدو أن الحارس الوحيد الذي جاهز بالفعل لخوض المباراة هو مصطفي شوبير.