“متخليش الوصفة دي تفوتك”… “جربي تستخدمي الموز مع زيت الزيتون” نتائج مبهرة وغير متوقعة!!!

تهتم المرأة بظهورها في صورة رائعة جدا أمام الجميع لذلك يبحث الكثير عن وصفات طبيعية لتفتيح البشرة بعيدا عن مستحضرات التجميل التي تخص البشرة لذلك نقوم بتوفير لهم أبسط الوصفات الجمالية التي لها نتائج رائعة ومن هذه الوصفات استخدام الموز مع زيت الزيتون فتعد هذه الوصفة جبارة لحل جميع مشاكل البشرة كما أنها غير مكلفة لأن مكوناتها متوفرة في كل منزل فسوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال مقالنا هذا. 

فوائد استخدام الموز مع زيت الزيتون للبشرة 

يعد الموز من أهم الفواكة المغذية للإنسان بصفة عامة كما تظهر أهميته أكثر في علاج مشاكل البشرة ولكي تكون الوصفة ذات أهمية يجب استخدامه مع زيت الزيتون فتعد هذه الوصفة صحية لعلاج التهابات البشرة كما أنها علاج قوي لترطيب الجلد وتلطيفه كما أنها تقضي على ظاهرة حب الشباب الذي يسبب إزعاج لكثير من الأشخاص كما أنها تحتوي على مواد طبيعية تعمل على إزالة الرؤوس السوداء والجلد الميت كما أنها علاج قوي لتفتيح المناطق الحساسة وبالأخص منطقة الكوع والركبة كل هذا وأكثر من مميزات هذه الوصفة التي يغفل عنها الكثير كما أن طريقة القيام بها سهلة وسريعة سوف نتعرف عليها من خلال السطور التالية. "متخليش الوصفة دي تفوتك"... "جربي تستخدمي الموز مع زيت الزيتون" نتائج مبهرة وغير متوقعة!!!

طريقة استخدام الموز مع زيت الزيتون للبشرة 

يمكن استخدام الموز مع زيت الزيتون بطريقة سهلة وذلك عن طريق نقوم بهرس ثمرتين من الموز جيدا ثم نقوم بإضافة 4 ملاعق كبار من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من النشا مع ملعقة كبيرة من الزبادي ونقوم بخلط كل هذه المكونات ونقوم بوضعها على البشرة لمدة لا تقل عن 30 دقيقة ثم نقوم بشطف البشرة بماء فاتر ثم نلاحظ النتيجة.