خزني وأملي الفريزر.. أسعار فراخ التسمين والساسو تستمر في التراجع .. البيضاء بـ64 جنيهاً للكيلو

تعتبر الدواجن هي أكثر أنواع اللحوم التي يقبل على تناولها شريحة كبيرة من أفراد الشعب المصري وعلى الرغم من الارتفاع اسعار الدواجن سواء كانت البيضاء أو الساسو أو البلدي إلا أن شعبة الدواجن قد أعلنت اليوم تراجع أسعار الفراخ البيضاء في السوق للمستهلك اليوم الخميس الموافق 27 من إبريل للعام الحالي 2023 ومن خلال موقع نيوز مصر نتعرف معا على أحدث أسعار الدواجن والبيض تابعوا السطور القادمة لتفاصيل أكثر حول الموضوع.

أسعار الدواجن في المزرعة اليوم 27 أبريل

خلال هذه الفقرة نتعرف معا على أسعار الدواجن بالمزارع اليوم مع العلم انه قد يزداد على ثمنها ما بين عشرة إلى عشرون جنيها في سوق التجزئة سجل سعر الكيلو من الفراخ البيضاء 64 جنيه، بينما سعر دواجن الأمهات البيضاء فنجد أنه يتراوح ما بين 55 و57 جنيها وقد وصل سعر الدجاج البلدي الى 99 جنيها بينما سجل سعر البط 100 جنيه للكيلو واخيرا البطل المستورد سجل سعر 85 جنيه بالكيلو.

وبالنسبه لأسعار الكتاكيت البيضاء سنجد أنها تتراوح ما بين 7 إلى 8 جنيهات بينما سعر الكتكوت الساسو يتراوح ما بين 6 إلى 7 جنيهات وقد سجل سعر الكيلو من الباني ما بين 165 إلى 175 جنيه.

 

أسعار البيض في المزرعة اليوم 27 أبريل

بالنسبه لأسعار كلا من البيض الأبيض والبيض الأحمر في المزرعه فنجد أن سعر الكرتونه قد سجلت 101 جنيه تصل للمستهلك بسعر 112 جنيه بينما سعر الكرتونة من البيض البلدي 109 جميع وقد يصل سعرها إلى المستهلك إلى 118 جنيه.