“لو فرحك قرب جربيها ومش هتندمي”… “استخدمي زيت الزيتون مع القرنفل” كل ليلة واحصلي على نتائج جبارة!!!

زيت الزيتون أحد الزيوت المشهورة التي لا غنى عنها في جميع المنازل حيث أنه من أغنى الزيوت الطبيعية التي تستخدم في كل الوصفات كما أن هناك من يقوم باستخدامه في الطهي فهو من الأشياء الأساسية في كل منزل كما أن يوجد له الكثير من الاستخدامات الأخرى وهي استخدامه في الوصفات الجمالية ولكي تزداد أهميته يمكن اضافته مع القرنفل الذي يعد من الأشياء الطبيعية التي تعالج الكثير من المشاكل التي تواجه العديد من السيدات فعند خلط زيت الزيتون مع القرنفل يعمل على حل جميع مشاكل البشرة والشعر. 

فوائد استخدام زيت الزيتون مع القرنفل للبشرة 

يظهر عند الكثير مشاكل في البشرة وخاصة السيدات فهناك منهم الكثير يبحثون عن وصفات طبيعية للتخلص من هذه المشكلات حيث تعد هذه الوصفة طبيعية كما أن نتائجها مبهرة فهي حل مشكلة تجاعيد البشرة التي يعاني منها الكثير كما أنها علاج قوي لترطيب الجلد وتلطيفه كما أن هذه الوصفة تعد علاج طبيعي لمشاكل التهاب الجلد وحب الشباب كما أنها تستخدم لتفتيح المناطق الداكنة الموجودة في الجسم وبالأخص المناطق الحساسة كما أنها من الوصفات التي تعمل للتخلص من الجلد الميت الرؤوس السوداء. "لو فرحك قرب جربيها ومش هتندمي"... "استخدمي زيت الزيتون مع القرنفل" كل ليلة واحصلي على نتائج جبارة!!!

طريقة استخدام زيت الزيتون مع القرنفل 

تعد هذه الوصفة غير مكلفة ماديا على الرغم من فوائدها الكثيرة كما يمكن استخدامها بكل سهولة وذلك عن طريق طحن كمية كبيرة من القرنفل ما يعادل ملعقتين ثم نقوم بوضع كمية من زيت الزيتون مع ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا مع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند نقوم بخلط كل هذه المكونات ونقوم بوضعها على البشرة بشكل دائري وتترك لمدة لا تقل عن 30 دقيقة ثم نقوم بشطف البشرة بماء فاتر ونلاحظ النتيجة في فترة قصيرة.