موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022-2023 والقنوات الناقلة

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022-2023 والقنوات الناقلة وبالاخص عقب أن أسفرت قرعة دور الـ4 عن وقوع القطبين في وجه بعضهما البعض ليشهد العالم على كلاسيكو مرتقب بعد نهائي كأس السوبر الاسباني الذي حسمه أبناء تشافي بثلاثية مقابل هدف.

طريقة تأهل برشلونة وريال مدريد لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا

وكان برشلونة قد افتتح مبارياته في البطولة بالفوز على فريق نادي انتر سيتي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة بعد التمديد بعد أن إنتهت فعاليات الوقت الأصلي بالتعادل 3-3 قبل أن يقصي أبناء تشافي في الدور ثمن النهائي فريق نادي أتلتيكو سبتة بخماسية مقابل لا شيء وفي دور الثمانية حقق برشلونة الفوز على ريال بيتيس بهدف عثمان ديمبلي.

في المقابل نجح ريال مدريد في عبور عقبة فريق نادي كاسيرينو في دور الـ32 بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب البرازيلي رودريجو وفي دور الـ16 عبر الريال عقبة فياريال بنتيجة 3-2 وضمن الريال تواجده في دور الـ4 بفضل فوزه على اتلتيكو مدريد بنتيجة 3-1.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022-2023

وفيما يخص موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022-2023 فإنها ستكون متاحة يوم الأول من شهر مارس وذلك بسبب مشاركة الملكي في بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق يوم الأربعاء القادم الموافق الأول من شهر فبراير وتنقل المواجهة عبر قناة SSC1 HD