قرار عاجل من كولر للاعبي الأهلي قبل إنطلاقة كأس العالم للأندية 2023

إتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي إغلاق المران الخاص بالقلعة الحمراء والذي أقيم اليوم الإثنين أمام وسائل الإعلام المحلية منها وكذلك الدولية وهي التي تعكف على متابعة تدريبات المارد الأحمر إستعدادًا لخوض غمار بطولة كأس العالم للأندية.

قرار عاجل من كولر للاعبي الأهلي قبل إنطلاقة كأس العالم للأندية 2023

وأخطرت إدارة النادي الأهلي البعثة المتواجدة بالمغرب بإغلاق المران الجماعي اليوم أمام كافة وسائل الإعلام حيث سيقوم كولر بتطبيق مجموعة من الأفكار المنتظر تنفيذها أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

ويستعد النادي الأهلي لخوض أولى مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية يوم الأربعاء القادم الموافق الأول من شهر فبراير أمام بطل نيوزيلندا في الوقت الذي ينتظر فيه الفائز من تلك المواجهة خوض مباراة قوية أمام نادي سياتل واندرز بطل أمريكا.

وأسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية النادي الأهلي في مواجهة ريال مدريد بالدور نصف النهائي حال نجاح أبناء كولر في الفوز بمباراة الدور التمهيدي على حساب أوكلاند سيتي وتخطي عقبة نادي سياتل في الدور ربع النهائي.

وفي الطريق الآخر الخاص بالوصول للمباراة النهائية يلعب صاحب الأرض وحامل لقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي فريق نادي الوداد المغربي مباراة نارية أمام الهلال السعودي بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا ويلاقي الفائز منهم فريق نادي فلامنجو بطل كوبا ليبرتادوريس في الدور نصف النهائي.