ازعي تعملي الكارثة دي في عيالك؟؟؟…. كارثة في منزلك عند استعمال الزيت المستعمل من قبل قد تقضي على حياة الجميع!!!

في الفترة الأخيرة انتشر العديد من المستخدمين للزيت النستعمل، وبدأت عمليات البيع والشراء له، ولكن هناك الكثير يتساءلون ما استخدامات هذا الزيت وما طريقه بعد ذلك، وخاصة أنه يتم استغلال الناس ووضع قيمة لشراءه وبيعه، وهذا ما يجعل الناس يستغنون عنه بالفعل ويقومون ببيعه من أجل الحصول على بعض النقود، ولكن في الحقيقة إن هذه الطريقة تعد كارثة حقيقية على صحة الجميع، فهو لا يستخدم فقط في مكانه، بل سولت لهم أنفسهم أن يقوموا ببيعه مجددًا للسوق على أنه زيت صالح للاستعمال.

الزيت المستعمل في الأسواق

لعلك في يوم من الأيام وجدتي زجاجة رخيصة الثمن، وعندما تنظري للزجاجة فلا تجدي بها أي شوائب ويكون شكل الزجاجة لا يدعو لأي مجال للشك.

ازعي تعملي الكارثة دي في عيالك؟؟؟.... كارثة في منزلك عند استعمال الزيت المستعمل من قبل قد تقضي على حياة الجميع!!!

ولكن في الحقيقة هذه الزجاجة تعتبر كارثة تعتبر قنبلة موقودة في المنزل، حيث أن الزجاجة تحتوي على بعض من الأشياء التي اجعل الزيت ويبدو وكأنه ليس به أي شيء من الشوائب.

وفي الحقيقة الشوائب بالفعل متواجدة في الزجاجة ولم يتم التخلص منها على الإطلاق، فما زالت بقايا الأطعمة متواجدة، وهو زيت مهدرج يتسبب في كارثة حقيقية على صحة الأفراد.

استعمالات الزيت المستعمل

في الحقيقة إن هذا النوع من الزيت يتم استخدامه في أمور أخرى، ومنها: تلميع الخشب، ازالة الصدأ، ويدخل في صناعة الصابون، ويتم تليين المفاتيح به والأبواب، وليس له أي استعمال في الطعام على الإطلاق!.