لمن فاته مباريات أمس !! شاهد فيديو أهداف مباريات اليوم الأحد 29-1-2023 في دوريات العالم

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن فيديو أهداف مباريات اليوم الأحد على الرغم من إنتهاء بعض المواجهات بنتيجة التعادل السلبي وبما فى ذلك مباراة ريال مدريد وسوسيداد والتى جمعت بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني  ولكن باقي مباريات اليوم الأحد كان بها الكثير من الأهداف المميزة.

فيديو أهداف مباريات اليوم الأحد

بداية فيديو أهداف مباريات اليوم الأحد من مباراة الزمالك وفيوتشر والتى حسمها الفارس الأبيض لصالحه بهدفين مقابل هدف وحيد لفريق فيوتشر حيث تمكن النجم الدولى التونسي من تسجيل هدفين الزمالك بينما سجل هدف فريق فيوتشر اللاعب المخضرم مروان محسن وعلى الجانب الأخر مباراة بيراميدز وسيراميكا حسمها نتيجة التعادل الإيجابي 2-2.

فيديو أهداف مباريات اليوم الأحد فى كأس الإتحاد الإنجليزي

أقيمت اليوم عدد من المباريات فى بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي ولكن المواجهة الأهم والأبرز هى التى جمعت بين ليفربول وبرايتون والتى حسمها فريق برايتون بهدفين مقابل هدف حيث سجل هارفي إليوت الهدف الأول لفريق ليفربول ولكن برايتون سجل هدف التعادل عن طريق لويس دينك وأضاف النجم اليابانى كاورو ميتوما.

فيديو أهداف مباريات اليوم الأحد فى كأس السوبر السعودي

اقيمت اليوم مباراة الإتحاد والفيحاء فى كأس السوبر السعودي بعدما أن تمكن فريق الإتحاد من التأهل للدور النهائي على حساب فريق النصر بينما تأهل الفيحاء على حساب الهلال فى مفاجأة من العيار الثقيل بالأخص أن الهلال كان الأقرب للصعود للدور المقبل.

https://youtube.com/watch?v=hgFn105-XFM

فيديو أهداف مباريات اليوم الأحد فى الدوري الإيطالي

اقيمت عدد من المباريات فى الدوري الإيطالي ولكن المواجهة الأبرز هى التى جمعت بين ميلان وساسولو وقد تمكن ميلان من حسمها لصالحه بخمسة أهداف مقابل هدفين حيث تقدم ساسولو بالهدف الأول عن طريق جريجوري ديفريل فى الدقيقة التاسعة عشر وأضاف الهدف الثاني دافيد فراتسي ولكن ميلان سجل هدف تقليص الفارق عن طريق جيرو فى الدقيقة الرابعة والعشرين ومن ثم سجل ساسولو هدفه الثالث قبل نهاية الشوط الأول ومع بداية الشوط الثاني سجل هدفه الرابع عن طريق ركلة جزاء وأضاف هدفه الخامس فى الدقيقة التاسعة والسبعين ولكن ميلان قلص الفارق عن طريق هدف أوريجي.

مباراة نابولي وروما لا تقل اثارة عن مباراة ميلان وساسولو حيث تمكن نابولي من تسجيل مبكر عن طريق القناص النيجيري فيكتور أوسيمين ولكن روما سجل التعادل عن طريق النجم ستيفان الشعراوى وفى الدقيقة الأخيرة سجل نابولي هدف النقاط الثلاث.